الرئيسية / اخبار الحوادث / أكمنة لضبط المتهمين بإطلاق النار وإصابة ضابطين ببولاق الدكرور
s1201230181324

أكمنة لضبط المتهمين بإطلاق النار وإصابة ضابطين ببولاق الدكرور

كتبت/ هاجر أحمد

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهمين بالتشاجر وإطلاق الأعيرة النارية ببولاق الدكرور وإثارة الذعر بين الأهالى، بالإضافة إلى تحطيم عدد من السيارات والمحلات، كما تم تعيين خدمات أمنية بشارع الملكة الذى شهد الاشتباكات لمنع تجددها مرة أخرى وملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة.

وأكد مصدر أمنى أنه تم تحديد هوية المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة والتسبب فى اشتعال الأحداث وجارى إعداد الأكمنة لضبطهم، وأضاف أن الرائدين كريم فوزى ومحمد نجيب معاونا مباحث بولاق الدكرور المصابين فى الأحدا ث حالتهما مستقرة وغادرا المستشفى بعد تلقى الإسعافات، حيث أصيب الأول بجرح قطعى بيده بسبب الاعتداء عليه بـ”سنجة” أثناء ضبط المتهمين كما أصيب الثانى برش خرطوش بالبطن.

كانت مشادة كلامية قد نشبت بين صاحب سيارة ملاكى وبين صاحب ورشة “سمكرة دوكو” بسبب اتهام صاحب السيارة للآخر بسرقة “سماعة” من السيارة أثناء تواجدها بالورشة.
وهو ما دفع صاحب السيارة لاستدعاء عدد من أنصاره الذين هاجموا صاحب الورشة والعاملين معه وأطلقوا النار بعشوائية مما دفع الجانب الآخر لمبادلتهم بإطلاق الرصاص.

وأسفرت أحداث العنف عن تحطيم عدد من المحلات والسيارات التى تصادف ركنها أو مرورها بمكان المشاجرة كما أسفرت عن إصابة 5 أشخاص من المتشاجرين.

عن admin

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …