الرئيسية / أخبار سياسية / أكرم الشاعر: خطأ «الإخوان» هو عدم استحواذهم على الحكومة

أكرم الشاعر: خطأ «الإخوان» هو عدم استحواذهم على الحكومة

صرح أكرم الشاعر- القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وعضو مجلس الشعب السابق، بأن أكبر خطأ خلال العامين الماضيين، هو أن الحكومة كان يجب أن تكون كلها “إخوان” حتى يتحمل الإخوان هذه المسؤولية بكاملها، وحتى يمكن محاسبتها.

وأكد الشاعر، أن هناك بعض الفاسدين مازالوا يتقلدوا بعض المناصب، وهو ما يقف عقبة أمام الحكومة.

وأشار “الشاعر” خلال برنامج “جملة مفيدة” مع منى الشاذلي، على قناة “ام بي سي مصر” إلى أن الخطأ الثاني هو التسامح الشديد مع بعض الناس المنفلتين، خاصة في المجال الإعلامي، وأن الصمت تجاههم يجعل الناس تظن أن الرئيس “ضعيف”، ولا يعرفون أنه حليم.

وحول تقرير الشبكة العربية لحقوق الإنسان بأن الرئيس مرسي، ضرب الرقم القياسي في عدد البلاغات المقدمة بشأن تهمة “إهانة الرئيس”، أكد أن هذا التقرير يؤكد الكلام الذي يقوله، ويدل على أن الرئيس تمت إهانته بشكل مبالغ فيه.

وأكد الشاطر أن نزوله الانتخابات المقبلة في بورسعيد، متوقف على ترشيحات الإخوان المسلمين؛ مشيراً إلى أنه صاحب قانون “المرآة المعيلة”، والذي يسمح لأي إمرآة معيلة، سواء “مطلقة أو أرملة”، بتأمين صحي شامل.

في الوقت ذاته، أكد الشاطر أن احتفال الاخوان بـ 25 يناير هذا العام، سيكون بشكل خدمي، عن طريق أداء خدمات للبلد؛ مؤكداً أن الإخوان هم أصحاب أفعال لا أقوال.

عن admin

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …