الرئيسية / أخبار رياضية / أزارنكا تواصل المسير بثبات على أراضي إنديان ويلز

أزارنكا تواصل المسير بثبات على أراضي إنديان ويلز

محمد الشناوى

تأهّلت اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا (المصنّفة أولى في البطولة) إلى الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأميركية لكرة المضرب، أولى دورات الـ”بريمير” الإلزامية، بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا بمجموعتين نظيفتين بواقع (6-4) و(6-1).

وصعدت الدنماركية كارولين فوزنياكي (المصنّفة ثامنة في البطولة) إلى الدور ذاته عقب إزاحتها للفرنسية إليز كورنيه بمجموعتين لواحدة (6-4) و(3-6) و(6-3).

من جهة أخرى، ودّعت الأميركية سلون ستيفنز على أرضها بولاية كاليفورنيا الأميركية حيث تُقام فعاليات البطولة عقب هزيمتها أمام البولندية أورسولا رادفانسكا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6-3) و(6-4).

وفي باقي المواجهات، فازت الروسية إيلينا فسنينا على اليابانية كيميكو داتي كروم (3-6) و(7-5) و(6-1).

كما تغلّبت الروسية ناديا بتروفا على السويسرية ستيفاني فوغل (6-2) و(6-3).

وانضمّت الصربية أنّا إيفانوفيتش إلى المتأهلات بعدما تجاوزت عقبة الأميركية تيلور تاونسيند بسهولة (6-1) و(6-2)، وفازت الألمانية مونا بارتل على الهولندية كيكي بيرتنز (6-1) و(6-4).

بدورها، ضمنت الألمانية يوليا جورج مكاناً لها في الدور القادم بإقصائها السويدية صوفيا أرفيدسون بمجموعتين متماثلتين (6-3) و(6-3)، كما نجحت البلجيكية كيرستن فليبكنز في الفوز بصعوبة على الرومانية مونيكا نيكوليسكو (4-6) و(6-4) و(6-3).

وودّعت التشيكية لوسي سفاروفا البطولة بخسارتها أمام السلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا (6-2) و(4-6) و(6-2)، ولحقت بها الروسية إيكاترينا مكاروفا أمام الإسبانية غاربين موغوروزا (6-3) و(1-6) و(6-4).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …