الرئيسية / أخبار رياضية / أرسنال ساراندي يسقط في فخ بلغرانو

أرسنال ساراندي يسقط في فخ بلغرانو

أخفق أرسنال ساراندي في العودة بنقاط مباراته كاملة من أرض مستضيفه بلغرانو بعدما فرض عليه الأخير تعادلاً إيجابياً بهدف في كل شبكة لحساب المرحلة السابعة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم “كلاوسورا”.

وعلى أرضية ملعبه “خوليو سيزار فيلاغرا” بكوردوبا، نجح صاحب الأرض في إنهاء الشوط الأول متقدّماً بهدف لمدافعه لوسيانو لولو (38)، غير أنّ الضيوف توفّقوا في إدراك التعادل في الشوط الثاني من خلال دييغو لويس براغييري (64).

وبهذه النتيجة، يصبح أرسنال ساراندي الذي يحمل في جعبته 12 نقطة مرشّحاً لفقدان مركزه الثالث باعتبار قرب ملاحقيه ريفر بلايت (12 نقطة أيضاً) وكويلمس وغودوي كروز (كلاهما بـ11 نقطة) منه، أما بلغرانو فيحتلّ المركز التاسع حتى الآن بمجموع 9 نقاط.

وفي مباراة ثانية، تنفّس كولون (السابع عشر بـ5 نقاط) الصعداء بعد خروجه نسبياً من قاع الترتيب إثر تسجيله فوزاً مهماً على حساب تيغري (السابع بـ10 نقاط) بنتيجة (3-2).

وتُلعب مساء اليوم السبت مواجهة ثالثة تجمع أرجنتينيوس جونيورز بضيفه أول بويز.

كما تستكمل المرحلة على ثلاث دفعات حيث يلعب غداً الأحد، ريفر بلايت مع فيليز سارسفيلد، وإستوديانتيس مع راسينغ كلوب، وإندبندينتي مع بوكا جونيورز، وسان مارتن مع غودوي كروز، وأتليتيكو رافاييلا مع أونيون سانتا في، أما الإثنين فيتواجه سان لورينزو مع نيولز أولد بويز، والختام سيكون الثلاثاء بقمة تجمع لانوس المتصدّر (16 نقطة) بكويلمس الخامس (11 نقطة).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج ” Techuatics Swimming”

عدسة _ أحمد الحسيني شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد …