الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / أخطاء شائعة تسيء لأناقتك الأناقة والشياكة

أخطاء شائعة تسيء لأناقتك الأناقة والشياكة

سارة أحمد 

أخطاء شائعة تسيء لأناقتك الأناقة والشياكة فى مقدمة أولويات البنات الأساسية، فكل فتاة تريد أن تبدو في غاية التألق في كل موسم وفي كل مناسبة وهناك من تطمح إلى أن تعتاد على ذلك في كل مكان. وتسعى كل فتاة على طريقتها لمعرفة كيف تحقق ذلك. ولكن عادة ما يحدث أن النتائج تكون غير مرجوة و في بعض الحالات تكون عكسية وذلك لشيوع بعض الأفكار الخاطئة التي تظن الكثيرات أنها هي الحل الأمثل. لذا نتعرف في هذا الموضوع عن أكثر الأخطاء الشائعة التي تسيء إلى مظهرك. 

1- اعرفي مقاسك الصحيح قبل التفكير في أي شيء آخر. فالمقاس المضبوط سيجعلك تبدين أنيقة. ومن الأخطاء الشائعة، اختيار مقاس أصغر من مقاسك. فذلك لن يجعلك تبدين رشيقة خاصة إن كنت صاحبة قوام ممتلئ، بل سيبرز أكثر المناطق امتلاء في القوام مما يسيء إلى المظهر العام ولا يجعلك تبدين أنيقة مهما كانت أزياؤك رائعة.

2- ارتداء ملابس داخلية كورسيه أو (مشد كامل) تحت فستان أو أزياء محددة للجسم مما يجعل أطراف الملابس الداخلية بارزة حتى إن لم يكن الفستان شفافا.

3- متابعة الموضة والهوس بالصيحات الجديدة لن يفيدك طالما أنك لا تعرفين ما يناسبك. ومن الأخطاء الشائعة التي تسيء لأناقتك تجريب كل جديد ينزل في الأسواق دون اعتبار لمناسبته لك ولذوقك وكذلك لنوع قوامك.

4- تحديد ستايل واحد والالتزام به دون تنويع مما يجعلك متشابهة حتى لو غيرت ملابسك. ومن الأخطاء التي تقع فيها البنات تحت هذا البند، الاعتماد على الستايل الكاجوال المريح والجينز.

5- الستايل العملي الكاجوال مريح لكن من الأخطاء الشائعة أن تنسي إضافة لمسات رقيقة للوك، مثل قلادة من الكريستال أو حقيبة بلون جريء أو باليرينا بدلا من الحذاء الرياضي.

6- إجبار نفسك على ارتداء ستايل جديد أو لون يأتى على رأس موضة الموسم لكي تستمتعي بالشياكة وتكوني على أحدث موضة. وسيظهر بوضوح أنه غير مناسب وأنك لا تشعرين بالراحة وغير متوائم مع ما ترتدين.

7- ارتداء حذاء بكعب مرتفع ورفيع أنت غير معتادة عليه خاصة في المناسبات والسهرات مما يؤثر على مشيتك وطريقة وقوفك ويسيء إلى اللوك العام مهما كان موديل فستانك مميزا.

8- عدم التنسيق بين الإكسسوار والأزياء، فمن الأخطاء الشائعة أن تقومي بارتداء أزياء منقوشة مع إكسسوارات كثيرة أو متعددة الزخارف مما يجعل اللوك مبالغا فيه وغير متناسق.

 

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

أناقة وسحر مجوهرات Lazord

أبدعت دور المجوهرات الكبرى في صنع قطعا مرصعة Lazord، فجاء ممزوجا مع معادن نفيسة، أو …