الرئيسية / أخبار رياضية / أخطاء تحكيمية تبعد حكمين تونسيين
201331213510782580_20

أخطاء تحكيمية تبعد حكمين تونسيين

محمد الشناوى

قررت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم ابعاد حكمين لمدة شهرين كاملين بسبب أخطاء تحكيمية وذلك غداة اعلان فريقي قوافل قفصة والأولمبي الباجي، الانسحاب من بطولة الدوري التونسي الممتاز احتجاجاً على “مظالم تحكيم”.

وقال اتحاد الكرة في بيان مقتصب نشره اليوم الثلاثاء على موقعه الرسمي في الانترنت إن إدارة التحكيم قررت إبعاد الحكم إلياس سويدان والحكم المساعد محمد محرز عن إدارة مباريات الرابطتين الأولى والثانية من الدوري المحلي لمدة شهرين كاملين.

وكان إلياس سويدان أدار الأحد الماضي مباراة لحساب الأسبوع الثاني عشر من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بين النادي الأفريقي والأولمبي الباجي انتهت بفوز الأفريقي (3-1).
والاثنين أعلن عز الدين بن عمر الكاتب العام لقوافل قفصة أن إلغاء الحكم للهدف الشرعي لناديه “جاء ليتوج الحملة الاعلامية الموجهة التي قادها رئيس نادي حمام الأنف مستغلاً نفوذه من خلال انتمائه السياسي لحركة النهضة” الاسلامية الحاكمة في تونس.

ويقبع قوافل قفصة في أسفل ترتيب المجموعة الثانية من الدوري التونسي وفي رصيده 11 نقطة، وقد بات مهدداً بالنزول إلى دوري الدرجة الثانية مع ثلاثة فرق أخرى هي حمام الأنف وأمل حمام سوسة والملعب القابسي.

ويحتل الأولمبي الباجي المركز السابع وقبل الأخير في ترتيب المجموعة الأولى من الدوري وفي رصيده 7 نقاط.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …