الرئيسية / أخبار فنية / أحمد بدير: “ساعة ونص” من أهم الأفلام المصرية فى الـ10 سنوات الأخيرة
s6201212232610

أحمد بدير: “ساعة ونص” من أهم الأفلام المصرية فى الـ10 سنوات الأخيرة

عبر الفنان أحمد بدير   عن سعادته البالغة بتكريمه بالمركز الكاثوليكى للسينما كأفضل ممثل عن دوره بفيلم “ساعة ونص”، والذى عرض بالسينمات خلال موسم عيد الأضحى الماضى، موضحاً أن هذا العمل من أهم الأفلام التى قدمت للسينما خلال السنوات الأخيرة، نظراً لسرده لقصة حقيقية من واقع المجتمع المصرى، وهى حادث قطار العياط الذى راح ضحيته العشرات من أبناء محافظات الصعيد والأقاليم.

وقال بدير، إن جميع الممثلين الذين شاركوا بالعمل يستحق كل منهم جائزة أفضل ممثل، فالجميع قدم أفضل ما لديه خلال هذا العمل، حتى يظهر بشكل جيد للجمهور، والعمل شارك فى بطولته سمية الخشاب وماجد الكدوانى وإياد نصار ويسرا اللوزى ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكى.

وفيما يتعلق بأعماله الجديدة لرمضان المقبل، قال بدير أنه يواصل قراءة أكثر من عمل لدراما رمضان المقبل ولكنه لم يستقر على أى منهم حتى الآن.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير شارك فى عدة أعمال خلال الماراثون الرمضانى الماضى، منها “عرفة البحر”، مع النجم نور الشريف، للمخرج أحمد مدحت، و”ابن ليل”، مع المخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ، و”حارة 5 نجوم”، من بطولة أحمد عبد العزيز وخالد زكى، للمخرج أحمد صقر.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6%d8%b6

“أنا سبحه في رقبة درويش” بمركز الحرية للإبداع الأربعاء المقبل

كتبت : سهى عبد الحميد   يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية على مدار يومى الاربعاء …