الرئيسية / أخبار سياسية / أحداث دامية بدلاص ببنى سويف..والأمن يسيطر على الموقف
Thumbmail2013-04-16+23-01-35.621X

أحداث دامية بدلاص ببنى سويف..والأمن يسيطر على الموقف

تمكنت قوات الامن ببنى سويف من السيطرة على أحداث عنف دامية بقرية دلاص التابعة لمركز ناصر أسفرت عن مقتل مزارع ونجله واصابة 8 اخرون احدهم اصابته خطيرة .

وفرضت قوات الشرطة قرية دلاص بمركز ناصر ببنى سويف عقب وقوع معركة بالاسلحة النارية (الخرطوش ) ، وايضا كردون امنى على منازل العائلتين لمنع تجدد الاشتباكات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى ضبط 5 من افراد العائلتين وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الاشتباكات تجددت بين عائلتي خميس وعلى بقرية دلاص التابعة لمركز ناصر بسبب خلاف على قطعة أرض مبان فى زمام القرية.

بين عائلتين للخلاف على قطعة ارض واسفرت المواجهات على مقتل مزارع ونجله واصابة 8 اخرون وتم نقلهم الى مستشفى ناصر المركزى وتحويل اثنين من المصابين الى مستشفى بنى سويف العام لسوء حالتهما

وتلقى اللواء ابراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، اخطارا من العميد سامى توفيق مدير ادارة شرطة النجدة يفيد بنشوب معركة بالاسلحة النارية والشوم بين عائلتى (خميس ) و(على ) بقرية دلاص بمركز ناصر نتيجة نزاع على حدود قطعة ارض مبان بزمام الناحية بالقرية.

تبين من تحريات العميد زكريا ابوزينة، مدير المباحث الجنائية، ان المعركة نشبت بين العائلتين اثناء وضع حدود على قطعة ارض زراعية بمطنقة الطوف القبلى، وقام أحد افراد عائلة على بالاشتباك بالايدى مع عبدالله مطاوع احمد من عائلة خميس وسرعان ما تدخل افراد العائلتين ووقع تبادل لاطلاق النار.

اسفر عن مقتل مطاوع احمد 58 سنة مزارع ونجله عامل واصابة 8 اخرين باصابات مختلفة ومتفرقة بانحاء الجسم بينهم 2 فى حالة خطيرة تم نقل جثة المجنى عليه لمشرحة مستشفى ناصر المركزى والمصابين الى مستشفى ناصر وبنى سويف العام.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …