الرئيسية / أخبار رياضية / أبوتريكة: أحترم بنى ياس.. لكن مقدرش أقول للأهلى “لا”

أبوتريكة: أحترم بنى ياس.. لكن مقدرش أقول للأهلى “لا”

محمد الشناوى

أكد محمد أبو تريكة، صانع ألعاب النادى الأهلى، والمعار حالياً إلى صفوف بنى ياس، على أن مباراة الفريق السماوى أمام الوصل، ضمن مباريات الدورى الإماراتى، والمحدد لها 26 مايو الجارى، ستكون الأخيرة له مع الفريق قبل العودة مجدداً إلى صفوف الأهلى.

قال محمد أبو تريكة، فى تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم”، “الجهاز الفنى للنادى الأهلى طلب عودتى إلى القاهرة، لاستكمال مشوارى مع الفريق الأحمر، لم أستطع رفض طلب الأهلى بعودتى، لاسيما أن الفريق فى حاجة ماسة لخدماتى فى الوقت الحالى، خاصة وأنه يفتقد العديد من العناصر الأساسية”.

أضاف، “أعلم جيداً أنه هناك رغبة قوية من جانب إدارة بنى ياس للتعاقد معى على سبيل البيع النهائى، أو تجديد إعارتى على الأقل، ومع كامل احترامى وتقديرى لإدارة النادى، لا أستطيع رفض طلب الجهاز الفنى للأهلى”.

تابع، “أتمنى قيادة بنى ياس للحصول على لقب دورى أبطال الخليج، واحتلال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى، والذى يمنح لصاحبه فرصة المشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال آسيا، قبل انتهاء فترة إعارتى”.

وعن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى بنى ياس والخور القطرى، فى ذهاب نهائى دورى أبطال الخليج، قال أبو تريكة، “لاشك أنها مباراة صعبة، لقد شاهدت الفريق المنافس فى مباراته الأخيرة أمام الخريطيات، وهو فريق جيد، يمتلك العديد من العناصر الجيدة، والكثر منهم من أصحاب الخبرة، أعتقد أن المباراة تحتاج منا لبذل مزيد من الجهد، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا فى لقاء الإياب”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور.. رانيا علواني وأسامة ممتاز يشاركان في تكريم برنامج ” Techuatics Swimming”

عدسة _ أحمد الحسيني شاركت رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والسباحة الأولمبية والعضو في الإتحاد …