الرئيسية / أخبار رياضية / يونايتد يأمل بالاقتراب من اللقب

يونايتد يأمل بالاقتراب من اللقب

يواجه مانشستر يونايتد مستضيفه وست هام بعد غدٍ الأربعاء محمّلاً بآمال حصد 3 نقاط في طريق اللقب العشرين “للشياطين الحمر” وذلك في مباراة مؤجّلة بينهما.

وكان مانشستر يونايتد ابتعد عن منافسه المباشر وجاره مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة مع خوضه مباراة أكثر من الأخير، أمس الأحد إثر تغلّبه على ستوك سيتي بهدفين نظيفين في مباراة استعاد فيها هدّافه الهولندي روبن فان بيرسي وصله مع الشباك بعد صيامه عن التهديف في 10 مباريات متتالية رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً هذا الموسم في المركز الثاني في ترتيب الهدّافين وراء مهاجم ليفربول الأوروغوياني لويس سواريز (22 هدفاً).

ويبدو فريق المدرّب المخضرم أليكس فيرغسون في وضع أكثر من جيّد خصوصاً أنه لم يتبقَّ على نهاية الدوري سوى ست مراحل، علماً بأن الفريق فاز في 26 مباراة من أصل 32 خاضها هذا الموسم في الدوري المحلّي.

وارتأى المدرّب الاسكتلندي إشراك واين روني في مركز صانع الألعاب، وقد أبلى بلاءً حسناً ضدّ ستوك سيتي واختير أفضل لاعب فيها علماً بأن الاشاعات طاولت الولد الذهبي أخيراً وتحديداً بعد استبعاده من المباراة المهمّة ضدّ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بأنه قد يترك فريقه في نهاية الموسم الحالي.

ومن المتوقّع أن يجري فيرغسون بعض التغييرات على التشكيلة التي خاضت مباراة الأمس، وربما يمنح الفرصة للثلاثي جوني ايفانز وتوم كليفريلي وداني ويلبيك ليشاركوا أساسيين.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

على فتحى يتوصل لإتفاق مع إدارة الزمالك للرحيل

كتب: عمرو عبد الفتاح … توصل على فتحى، الجناح الأيسر لفريق الزمالك، لإتفاق مع مجلس …