الرئيسية / أخبار عاجلة / «يلا دوري».. ولسة ياما في الجراب يا حسام

«يلا دوري».. ولسة ياما في الجراب يا حسام

كتب-شريف محمد

“هل لا يزال في الجراب من ألوان حتى يستمتع الحاضرون بباقي العروض”، هي كلمة عادة مايرددها زوار السيرك القومي عند بداية عرض “الحاوي” لفقرته والتي يستخدم فيها مجموعة من الأقمشة الملونة والتي من شأنها مساعدته لإظهار مهاراته وفنونه في عرضه المبهر.

ألوان:

هكذا كان الحال مع حسام حسن عندما شعر بقرب إنتهاء المباراة وهزيمة فريقه أمام الزمالك، وقتها إذ بحسام حسن يفاجئ الحضور وكاميرات التليفزيون بإحضاره لقماشتين بلونين مختلفتين ويشير إليهما ثم يشير إلى قلبه.

مقارنة:

وما لبث المتابعون أن رأو هذا المشهد إلا وعاد إلى أذهانهم وقت أن ترك التوأم حسن النادي الأهلي متجهين صوب نادي الزمالك وقتها أيضًا أشاروا باللون الأبيض نحو قلوبهم، متعجبين مما رأو، فالأمس القريب بلون واليوم بلون أخر.

تساؤلات:

ثم يعود التؤام متسائلين عن أسباب عدم تدريبهم للمنتخب القومي على الرغم من كفائتهم، بالفعل كفائتهم تؤهلهم لقيادة منتخب مصر، ولكن هل سترفعون في يوم من الأيام ألوان منتخب أخر إذا أنقلب عليكم جماهير منتخب مصر؟؟!، وهل ماتفعلونه هو الإحتراف بمقدراتكم.

فكفاكم عروض بألوانكم وكفاكم منًا بما قدمتموه للأندية ودعوا الجماهير والتاريخ ليتحدث هو عنكم ولا تدعوا مجالًا لأنفسكم لتتحدثوا عن أنفسكم، فلتستقيموا ليرحمكم الله.

عن Sara soliman

شاهد أيضاً

ندوة بكلميم لمقاربة موضوع التراث الثقافي اللامادي بواد نون ومدى تثمينه في أفق تصنيفه

  تشهد مدينة كلميم بوابة الصحراء ابتداء من 22 يوليوز 2018 وإلى غاية 28 منه …

اترك تعليقاً