الرئيسية / أخبار رياضية / “يلا أفريقيا” عندما غنى جمهور “ترجي لمكشكا” للأهلي.. أنا خدت الضربة بجد !!

“يلا أفريقيا” عندما غنى جمهور “ترجي لمكشكا” للأهلي.. أنا خدت الضربة بجد !!

كتب- شريف محمد

“تجمُع كبير منذ الصباح، أهازيج وغناء، الصعود إلى المدرجات وإطلاق الشماريخ تفاؤلًا بتحقيق الإنتصار ثم العودة للمنازل وهُم يجرون أزيال الخيبة والهزيمة”، هكذا كان الحال لجمهور الترجي “لمكشكا” في معظم لقاءات الأهلي في رادس.

ألف مبروك:

وكأن الجميع بتونس شاهدوا فيلم “ألف مبروك” لأحمد حلمي، ولايستطيعون بأي حال من الأحوال الخروج من مشهد نهاية الموت المؤلم تطابقًا بنهاية سيناريو الفيلم بموت البطل في كل مرة يستشعر فيها أملًا في الحيلة.

فالجميع في رادس لن ينسى هدفي تتويج الأهلي في 2012 توقيعًا بقدمي محمد ناجي جدو ووليد سليمان، ثم هدف الغاني جون أنطوي 2015 بدوري المجموعات.

وما أن لبث الجميع هنا في إنتظار بطاقة التأهل مستبشرين لعدم وجود الثنائي جدو وأنطوي وعدم جاهزية سليمان، فضلًا عن تصريح فوزي البنزرتي بإعتزال أبوتريكة وإنتهاء الهيمنة الحمراء في رادس.

خنجر معلول المسموم:

وإذا بعلي معلول إبن تونس والوريث الشرعي لجبهة الخضرا اليسرى يتلاعب بزملائه في المنتخب التونسي على طريقة “أهل مكة أدرى بشعابها” محرزًا هدفًا وصانعًا الأخر لمن كان يومًا ينتمي لنفس المكان “إنتدابًا” لنادي الصفاقسي “جونيور أجاي”، ليُذهل كل الحضور غير مصدقين للسيناريو المتحقق واقعيًا.

ليخرج الجمهور حزينًا بعد حالة السعادة الوهمية قبيل المباراة، وبدلًا من أن ينشد أناشيد الفرح وجدناه يردد الأغنية المصرية الشهيرة للمغني الساخر “أبوالليف”: “أنا خدت الضربة بجد من أقرب ناس في حياتي !!”

عن Sara soliman

شاهد أيضاً

“نهلة عامر” تطلق حملة “معا”لوقف العنف ضد المرأة

  نهادعادل     أعلنت الإعلامية “نهلة عامر” عن قيامها بإطلاق حملة لمناهضة العنف ضد …

أضف تعليقاً