الرئيسية / أخبار فنية / يحيى خليل يختتم حفلاته بالاوبرا

يحيى خليل يختتم حفلاته بالاوبرا

أحمد عمران

يقدم فنان الجاز العالمى يحيى خليل حفله الاخير هذا الموسم على المسرح الصغير بدار بالاوبرا المصرية وذلك فى الثامنة مساء الخميس 2 مايو .. يتضمن البرنامج باقة من اشهر مؤلفاته الخاصة الى جانب مجموعة من الاغانى الثورية التى وضع الحانها وقدمها لاول مرة خلال هذا الموسم ..
423893_241230125970643_1961458449_n1-300x228 يحيى خليل يختتم حفلاته بالاوبرا
يقول يحيى ان هذا الحفل يعد ختام موسم من النجاح والتألق حيث أقام العديد من الحفلات التي حققت نجاحاً جماهيرياً غير مسبوق وغير متوقع بسبب الظروف الصعبة التي واكبت كل حفل ، لكنه نجح في جذب جمهور اكبر بأعمال جديدة نتجت عن المرحلة التي تعيشها البلاد والاحداث المختلفة وهو ما كان بمثابة الالهام والدافع لاصدار ألبوم جديد يبدأ اعداده بعد نهاية الحفل مباشرة يضمنه العديد من الاغاني المصرية الجديدة والتي قدم بعضها في حفلاته الاخيرة وتعبر عن الثورة المصرية كما يستعد للقيام بجولة فنية في انحاء اوروبا وامريكا.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

منة عرفة في إطلالة جديدة بالشعر القصير ( صورة )

كتبت : مشيره عثمان نشرت الفنانة منة عرفة ، صورة لها على مواقع التواصل الأجتماعي …