الرئيسية / أخبار فنية / ياسر صادق: ينهي التعاقد مع احمد بدير في بطوله مسرحيه غيبوبه

ياسر صادق: ينهي التعاقد مع احمد بدير في بطوله مسرحيه غيبوبه

كتبت:زهير حفني

أنهى المسرح الحديث بقيادة الفنان ياسر صادق التعاقد مع الفنان أحمد بدير للقيام ببطولة العرض المسرحى الجديد «غيبوبة» للكاتب المسرحى محمود الطوخى والمخرج شادى سرور، ويشاركه بطولة العرض الفنانة الصاعدة بشرى محمد الصاوى ونجما الكوميديا ناصر شاهين وسليمان عيد إلى جانب نخبة من شباب وفنانى المسرح الحديث. اعرب الفنان احمد بدير هن سعادته
من ذلك التعاون الفنى المسرحى الذى أعاده لمسرح الدولة بعد عدم اكتمال عرض «الشعب لما يفلسع» الذى أجرى بروفاته على المسرح العائم بالمنيل العام الماضى، والذى تعاون فيه أيضا مع إيقونته المسرحى المؤلف محمود الطوخى والفنان صابرين والمخرج خالد جلال.
واكد بدير
أن مسرحية «غيبوبة» تنتمى لعروض كوميديا الموقف، حيث تعرض مواقف عديدة ومتلاحقة فى حياة مواطن ثورى شارك فى أحداث 25 يناير من داخل ميدان التحرير وفى اللجان الشعبية ، ثم يصاب بطلق نارى أثناء مواجهته مع أفراد الأمن فيتعرض لفقدان الوعى ويدخل فى غيبوبة طويلة تستمر ما يقرب من عامين ونصف حتى يستعيد ذاكرته يوم 30 يونيو فيفاجأ بكم هائل من الأحداث شهدتها البلاد فى تلك الفترة ويتعجب من التغييرات التى طرأت على الساحة السياسية فى إطار فانتازى كوميدى ساخر
وصرح الفنان سليمان عيد انة سعيد جدا لعودتى إلى مسرح الدولة خاصة المسرح الحديث الذى قدمت فيه عرض «تفاحة آدم» أمام عملاق المسرح الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولى وإخراج ناصر عبدالمنعم وقدمنا ذلك العرض عقب تعينى على قوة المسرح الحديث مباشرة، أضاف: عودتى لمسرح الدولة كان حلما طالما تمنيت تحقيقه، وهو الآن يحقق خاصة عندما يكون بطل العرض الفنان أحمد بدير ومخرجه شادى سرور وتحت قيادة الفنان ياسر صادق.
يأتى العرض ضمن الخطة السنوية التى وضعها المسرح الحديث والتى تشمل عروض الموسم الشتوى المقبل. وهى عبارة عن 7 عروض طور التنفيذ على مسارح وقاعات مختلفة فى مصر. ومن المنتظر أن يتم افتتاح عرض غيبوبة خلال منتصف شهر يناير المقبل.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

بالأسماء الفائزون بـ جوائز “الميما ميوزيك”

أحمدعبدالنبي ننشر لكم أسماء الفائزون بجوائز “الميما ميوزيك” لـ عام 2017  في عالم الغناء والتى …