الرئيسية / أخبار فنية / وفاة الفنان أحمد رمزى عن عمر يناهز 82 عاما

وفاة الفنان أحمد رمزى عن عمر يناهز 82 عاما

توفى الفنان أحمد رمزي عن عمر يناهر 82 سنة، بعد أن اختل توازنه في حمام منزله،  بالساحل الشمالي.

أحمد رمزى ابن لأب مصري وأم اسكتلنديه درس في مدارس  الأورمان ثم كلية فيكتوريا إلى أن التحق بكلية التجارة ولكنه لم يكمل تعليمه بها بعد أن اكتشف طريقه للسينما والرياضة.

توفى والده سنة 1939 بعد أن خسر ثروته في البورصة وعملت والدته كمشرفة على طالبات كلية الطب لتربي ولديها بمرتبها حتي أصبح ابنها الأكبر حسن طبيب عظام  ودرس احمد رمزي 3 سنوات في كلية الطب ثم التحق بكلية التجارة حتي بدء مشواره الفنى .

وكان “رمزي” قد صرح منتصف هذا الشهر لوسائل إعلام مصرية، أنه لا يفكر مطلقًا في كتابة قصة حياته، لأنه يفضل الاحتفاظ بذكرياته التي عاصرها مع نجوم الزمن الجميل بداخله، حيث قال”مضت ليالي الفن والسهر والحب ولن تعود”.

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تكرم ملكة جمال العيون “رنا خطار” على وصولها للعالمية

كرم موقع ومجلة زوووم نيوز ملكة جمال العيون اللبنانية “رنا خطار” على وصولها للعالمية واهتمام …