الرئيسية / أخبار رياضية / وزير التعليم يكرم فريق الكرة الطائرة الفائز ببطولة أمم أفريقيا

وزير التعليم يكرم فريق الكرة الطائرة الفائز ببطولة أمم أفريقيا

استقبل الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بديوان عام الوزارة منتخب الكرة الطائرة من الناشئين الفائز ببطولة أمم أفريقيا في فبراير 2013.

وقام الوزير بتكريم الطلاب من لاعبي الفريق الفائز، كما كريم كل من على السرجاني والكابتن محمد على رياض المدير الفني للفريق ، والكابتن إسلام محمد والدكتور هشام يحيى المدربين المساعدين .

جاء ذلك فى بيان للوزارة الثلاثاء يشير الى موافقة وزير التربية والتعليم على طلب لاعبي الفريق ـ وهم من طلاب الثانوية العامة ـ بتأجيل امتحاناتهم للدور الثاني في أغسطس المقبل، حيث يتعذر عليهم دخول الامتحانات في الدور الأول نظرا لتزامنها مع بطولة العالم للكرة الطائرة المقرر عقدها في المكسيك في يونيو المقبل.

وأكد الوزير على الإستعداد التام لتذليل أي صعوبات قد تواجه الطلاب ، تشجيعًا لهم على مواصلة التفوق الرياضي .

وقد حضر اللقاء علي السرجاني رئيس الإتحاد المصري للكرة الطائرة والمهندس عدلي القزاز مستشار الوزير لتطوير التعليم والدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام و محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للإمتحانات والدكتورة علية سيف الدين مستشار التربية الرياضية بالوزارة .

ومن جهة أخرى، قام الوزير بتكريم عدد من الطلاب المخترعين وهم الطالب أحمد ممدوح موسى بمدرسة الزاوية الإعدادية بنين والحاصل على المركز الأول في السباحة لذوى الإحتياجات الخاصة، والطالب محمد كرم عبد الفضيل بمدرسة الزاوية الفنية والذي قام باختراع دبابة مطافيء، والطالبة رضوى سيد حسن بمدرسة صفية زغلول والحاصلة على المركز الأول في رياضة الكيك بوكس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …