الرئيسية / أخبار سياسية / وزير الإسكان: لا تهاون فى استرداد أراضى الدولة المعتدى عليها

وزير الإسكان: لا تهاون فى استرداد أراضى الدولة المعتدى عليها

كتبت/ منى النبوى

شدد الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، على أن الوزارة لن تتهاون فى استرداد الأراضى والوحدات السكنية التى تم التعدى عليها فى فترة الانفلات الأمنى، التى أعقبت الثورة، مشيرا إلى أن الوزارة استردت جزءا من الوحدات التى تم التعدى عليها، والتنسيق مستمر بين مختلف الأجهزة لاسترداد ما تبقى من ممتلكات الدولة المعتدى عليها.

وقال الوزير فى اجتماع عقده مساء أمس مع مسئولى شرطة المجتمعات العمرانية الجديدة على مستوى المدن الجديدة، “أنتم مكلفون باسترداد أى قطعة أرض، أو وحدة سكنية اغتصبها من لا يستحق”، مشيراً إلى ضرورة أن تكون هناك سرعة فى التعامل مع أى محاولة للتعدى على ممتلكات الدولة.

وكلف “وفيق” شرطة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتعامل بحسم مع أى مخالفة للقوانين تحدث بالمدن الجديدة، مؤكداً أنه ستكون هناك مساندة كاملة من أجهزة المدن الجديدة، فلا أحد يرضى بأن يتم اختراق القوانين، سواء بالبناء المخالف، أو بانتشار ظواهر غير قانونية، كتواجد الباعة الجائلين بشوارع المدن الجديدة، مضيفاً أنه سيتم تطبيق القانون بحسم على أى مخالفة، حتى لا تتسرب هذه الممارسات المخالفة إلى المدن الجديدة.

وأشار “وفيق” إلى أنه ستتم الاستجابة لعدد من المقترحات التى طرحها مسئولو شرطة المجتمعات العمرانية فى الاجتماع، لتفعيل الأداء وسرعة التعامل مع التعديات، والمخالفات، وتطبيق القانون.

عن admin

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …