الرئيسية / أخبار رياضية / وزارة الدخلية المصرية تهنئ النادي الاهلي وتشيد بجمهوره

وزارة الدخلية المصرية تهنئ النادي الاهلي وتشيد بجمهوره

كتب : جاسمين محمد

 

 

تقدمت وازارة الداخلية المصرية بالتهنئة للنادي الاهلي بعد فوزه بالكونفدرالية وقال اللواء عبد الفتاح عثمان مدير إدارة الإعلام بوزارة الداخلية، بالتهنئة للنادي الأهلي عقب فوزه ببطولة «الكونفدرالية»، لافتًا إلى تعاون الجماهير تعاونت مع الأجهزة الأمنية، باستثناء من حاولوا اقتحام الاستاد قبل بداية المباراة.

وأضاف «عثمان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، السبت، أن قوات الأمن نجحت في تأمين الجماهير وتأمين الاستاد، لإنجاح اللقاء وإسعاد المصريين بعد الفوز بلقب «الكونفدرالية».

وأوضح أن قوات التأمين تلقت توجيهات من وزير الداخلية، بضبط النفس وحماية الجماهير، وفرض الأمن بكل حزم مع كل من يخالف التعليمات، مشيرًا إلى أن محاولة اقتحام استاد القاهرة  ، كادت أن تفسد اللقاء.

كما تتقدمت ” الداخلية”  بالشكر للجمهور الذى إتسم سلوكه بروح المسئولية الوطنية، ورجال الأمن الذين أدوا رسالتهم ومازالوا فى حفظ الأمن والنظام، حيث رسم الجميع لوحة في حب الوطن، نسجها تعاون أبناءه المخلصين للتأكيد على ترسيخ عوامل الإحترام المتبادل بين الجميع، وتعبر عن أصالة الشعب المصرى ووعيه وتحضره ..

 

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فاز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه وتاريخ الكرة المصرية، عقب انتصاره على نادي سيوى سبورت الإيفواري بهدف نظيف أحرزه اللاعب عماد متعب في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.

 

 

عن Jasmin

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …