الرئيسية / اخبار الحوادث / وداعاً | الواد أبو ضحكة حلوة “النوبي”..

وداعاً | الواد أبو ضحكة حلوة “النوبي”..

كتب _محمد الشناوي

“مات الواد أبو قلب طيب.. مات النوبي”، بهذه الكلمات ودَّع عددٌ من أصدقاء المصوِّر محمد عبد المنعم، الشهير بـ “محمد النوبي”، الذين احتشدوا لساعات طويلة أمام مستشفى مصر الدولي بحي الدقي، كي يلقوا النظرة الأخيرة على جثمانه يوم أمس السبت.

 

وبعد ساعات قليلة من وصول النوبي إلى مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمدينة السويس، تحوَّل موقع التواصل “فيس بوك” إلى مبكى متشحًا بالسواد، فقال المصور خالد كامل على حسابه: “دموعنا تنهمر بغزارة وقلوبنا تنبض بمرارة ونحن لمحزونون على فراقك يا نوبي”.

 

توفي “النوبي” يوم أمس بعد حادث سير أليم، حيث انقلبت سيارته الخاصة على طريق غمرة بعد أن كان ذاهبًا للاحتفال بعيد ميلاده مع أصدقائه، في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، دخل بعدها في غيبوبة كاملة عن الحياة.

 

عمل في جرائد كان منها جريدة الدستور، والتحرير، والصباح، والبديل، فيما تصدرت له صورة على غلاف مجلة “نيويورك تايمز” وهي الصورة التي التقطها أثناء عملية فض رابعة العدوية.

 

ودخل النوبي في تنافس على لقب صاحب أفضل صورة فوتوغرافية على مستوى العالم، بمسابقة “وورلد برس فوتوجراف” لعام 2013، إلا أن القدر لم يمهله لذلك، فقام أصدقاؤه بترشيحه عقب موته للقب ذاته، فأرسلوا صورته للجنة المسابقة.

 

download download (1)

 

 

شاهد جنازتــــه ..

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

كتبت-سارة سليمان تمكنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، …