الرئيسية / أخبار فنية / والدة بسمة بوسيل تعلق على خبر طلاق ابنتها وتكذّب تامر حسني

والدة بسمة بوسيل تعلق على خبر طلاق ابنتها وتكذّب تامر حسني

كتبت نورهان غريب

لأول مرة تخرج السيدة خديجة الرحموني، والدة الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل، لتعلق على خبر طلاق ابنتها من زوجها المطرب المصري تامر حسني.
الرحموني نفت خبر الطلاق وأبدت دهشتها –حسب صحيفة أخبار اليوم المغربية- من تداول هذا الخبر مؤكدة أن ابنتها تعيش سعيدة برفقة زوجها.
والدة بسمة أضافت أن ابنتها وتامر يستعدان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما تاليا الموافق الرابع من الشهر الجاري»، وقالت: «لقد تحدثت إلى صهري تامر وأبدى بدوره استغرابه من تلك الأخبار».
كما أبدت والدة بسمة بوسيل، استياءها من انتشار أخبار «مغلوطة ومسيئة» لابنتها وأسرتها الصغيرة من حين إلى آخر، داعية وسائل الإعلام إلى «التثبت من الأخبار قبل نشرها لأنها تتعلق بحياة ناس وسمعتهم».
الرحموني تابعت أن ابنتها وزوجها وطفلتهما الصغيرة قد انتقلوا قبل فترة قصيرة إلى بيتهم الجديد والذي كان تامر حسني يجهزه منذ فترة بهدف الاستقرار فيه رفقة أسرته الصغيرة».
تأتي تصريحات والدة بسمة في وقت أكد فيه تامر حسني على وقوع انفصال نتيجة خلافات كبيرة لكنه أوضح أن الطلاق لم يتم بشكل رسمي رافضا الشائعات التي طالت بسمة مؤخرا والتي تفيد بزاوجها من يحيى صويص زميلها في ستار أكاديمي.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

بالأسماء الفائزون بـ جوائز “الميما ميوزيك”

أحمدعبدالنبي ننشر لكم أسماء الفائزون بجوائز “الميما ميوزيك” لـ عام 2017  في عالم الغناء والتى …