الرئيسية / أخبار فنية / هيفاء وهبي: لم يبقى لي سوى اوباما ليزوجوه لى

هيفاء وهبي: لم يبقى لي سوى اوباما ليزوجوه لى

رشا جاد
“لم يبقى سوى الرئيس اوباما لكي يزوجوه لي”!! بهذه الكلمات عقبت النجمة هيفاء وهبي على ما تناقلته المواقع الالكترونية في الأيام القليلة الماضية من انها كانت قد صرحت في احدى المناسبات بأنها تزوجت من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وبعد أن قامنا بفحص الموضوع، تبين إن مصدر هذه التصريحات تعود الى مقابلة أجراها الاعلامي نيشان، مع هيفاء وهبي بعيد حرب تموز/يوليو 2006 كانت هيفاء وهبي قد ردت على سؤال وجهه لها نيشان حول الشخصية التي يدق لها قلبها، وحينها قالت هيفاء انها تحب في السيد حسن نصرالله حكمته ورقيه، والكاريزما التي يتمتع بها، ووصفته بأنه مقنع ورجل يحتذى به. لكن لا أحد يعلم كيف تحولت هذه التصريحات بقدرة قادر الى زواج!!

ويظهر من خلال عملية تناقل الخبر بين وسائل الاعلام ان مصدره واحد والمرجح ان لا يستند الى مصدر رسمي، بقدر ما هو وليد بنات أفكار شخص واحد أو موقع يبحث عن الشهرة، فوجد في الحديث عن علاقة زواج بين هيفاء وهبي والسيد حسن نصرالله رافعة توصله الى الشهرة.

ويذكر ان هيفاء وهبي نفت بشدة هذه التصريحات بل واعتبرتها بأنها تقارب الخيال، لذلك قالت بصورة تهكمية انه لم يبقى سوى الرئيس اوباما لكي يزوجوها له، مشيرة الى ان هذه الأقاويل لا تعدو كونها شائعات رخيصة.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

حقيقة تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب”

كتبت / زينب حسن ترددت إشاعات حول تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب” للفنان يوسف الشريف …