الرئيسية / أخبار الإقتصاد / هل يتم تنفيذ فيلم العذارء والشعر الأبيض علي أرض الواقع مع نبيلة عبيد

هل يتم تنفيذ فيلم العذارء والشعر الأبيض علي أرض الواقع مع نبيلة عبيد

كتبت : مشيره عثمان

صرحت النجمة الكبيرة ” نبيلة عبيد ” عن تحقيق حلم الأمومة الذي لم يتحقق علي ارض الواقع ، حيث قالت بأنها أخطأت بسبب تخليها عن هذا الشعور الجميل .

وأضحت ” عبيد ” أنها لن تتبني بالمعنى المعروف في فيلمها الشهير ” العذراء والشعر الأبيض” عندما استضافت الطفلة ” شريهان “وحينها اعتبرتها ابنتها، حيث ذكرت بأنها سوف تتكفل برعاية طفل ، ولكن هيبقى كما هو بدار رعاية حتي لا يؤثر هذا على سفرها الدائم خارج البلاد وانشغالها باختيار أعمال فنية تعود بها للساحة، واستقرت على فكرة “الكفالة” على أن تخصص لطفل واحد يصبح بمثابة ابنها، ولكنه لن يقيم معها في منزلها وسيبقى تحت رعاية دار الأيتام.

يذكر أن ” نبيلة عبيد ” ولدت في حي شبرا أحد احياء القاهرة في أسرة متوسطة الحال، وقد شبت منذ الصغر على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا «بالاس» القريبة من منزلها في يوم الجمعة من كل اسبوع، وكان أول من اكتشفها هو المخرج عاطف سالم وقدمها في فيلم مافيش تفاهم والذي أدت فيه دورها ككومبارس صامت، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية للمخرج نيازي مصطفى. حصلت على الدكتوراه الفخرية من جامعة ويلز عن مجمل أعمالها

And then, https://pro-academic-writers.com there’s the issue of gauging the reliability of information on the internet

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.