الرئيسية / أخبار فنية / هشام عباس يحيى حفل افتتاح الجناح المصري بدبي

هشام عباس يحيى حفل افتتاح الجناح المصري بدبي

متابعة : شيماء حسن

يفتتح وزير الدولة الاماراتي الدكتور سلطان الجابر، والمهندس مصطفى مدبولي وزير الاسكان وممدوح الدماطى وزير الاثار الجناح المصري بالقرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، الجمعة 28 نوفمبر ، ضمن فعاليات الدورة 19 للقرية والتي تستمرحتى الحادي عشر من إبريل 2015 .

يشارك في فعاليات هذا العام 40 دولة على مدار ستة شهور والتي تقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية .من ناحيته قال إبراهيم جابر منظم الجناح المصري بالقرية ، رئيس مجلس ادارة شركة”ثري بي يونايتد جروب : ان الجناح يشارك للعام الثالث على التوالي بتصميمه الجديد استمرارا لما حققه من نجاح خلال السنوات الماضية .

وأضاف جابر : افتتاح المعرض يشهد هذا العام نخبة من الشخصيات العامة ، منها سفير مصر فى ابو ظبي ايهاب حمودة والقنصل المصر ي بدبي شريف البديوي و رئيس قطاع العلاقات الدولية بهيئة تنشيط السياحة اللواء احمد حمدي احمد والمدير التنفيذي للقرية العالمية حسين بن عيسى وعدد من الشخصيات العامة ، ويشهد الجناج المصري حفل افتاتح يحييه الفنان المصري هشام عباس .

ولفت الجابر الى انه لاول مرة سيتم عرض منتجات الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين التجارة الداخلية المصرية وذلك لدعم المنتج المصري وفتح اسواق جديدة للصادرات المصرية منوها الى انه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لعرض المنتجات المصرية بشكل جذاب. وتعتبر القرية العالمية من أكثر الوجهات السياحية تشويقاً وتميزاً في دبي، و تتيح نشاطات ترفيهية ومرافق تسوق متنوعة التي تمنح الزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها.

وتطمح القرية العالمية في هذا الموسم لتغطية أهم مواسم الجذب السياحي في دبي، وضمان إستمتاع زوار القرية العالمية أطول فترة ممكنة خصوصا في مناخ دبي في هذا الوقت من السنة، ولجذب المزيد من زوار دولة الإمارات العربية المتحدة للتعرف على القرية العالمية والاستمتاع بها خلال زيارتهم للإمارات.

و في كل موسم تسعى إدارة القرية العالمية وتبذل قصارى جهودها لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في كل ما تقدمه، مع العمل على دراسة كافة السبل التي تساهم في تقديم تجربة أفضل لزوار القرية العالمية.

ويشار إلى أن القرية العالمية انطلقت لأول مرة في العام 1997 عند شاطىء الخور مقابل بلدية دبي، ثم انتقلت إلى عود ميثاء ومنها إلى دبي فيستيفال سيتي، حتى استقرت في العام 2005 على طريق الإمارات- مخرج رقم 37. وأتاحت القرية العالمية على مدى السنوات الـ 18 الماضية نشاطات ترفيهية ثقافية وتجربة تسوق عالمية لملايين الزوار.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| جمهور مكتبة الإسكندرية يتناغم مع نسمة عبد العزيز بمهرجان الصيف

كتبت – ايناس سعد تصوير – كريم أحمد أقامت الفنانة نسمة عبد العزيز حفلا موسيقى …