الرئيسية / أخبار رياضية / هرتا وآينتراخت براونشفيغر يقتربان من الصعود للأولى

هرتا وآينتراخت براونشفيغر يقتربان من الصعود للأولى

اقترب ناديا هرتا برلين وبراونشفيغر من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بعد تعادل الأول أمام مضيفه إنغولستاد وفوز الثاني على مستضيفه ساندهاوسن أمس الجمعة، ضمن مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من دوري الدرجة الثانية الألماني بكرة القدم.

وافتتح إنغولستاد التسجيل في المباراة الأولى من خلال البرازيلي كايوبي (14)، قبل أن يُعدل إلى متصدر دوري الثانية التونسي أنيس بن حتيرة (64)، ليرفع هرتا رصيده إلى 63 نقطة بفارق 15 نقطة عن كايزرسلاوترن الثالث بـ48 نقطة الذي لعب مباراة أقل وسيلتقي مضيفه إرزغبيرغه بعد غدٍ الإثنين، علماً أنّ الدوري يتألف من 34 مرحلة.

وفي المرحلة نفسها عزّز آينتراخت من حظوظه في بلوغ دوري الدرجة الأولى مباشرةً، بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 61 نقطة بفضل فوزه على ساندهاوسن (3-1)، وسجّل أهداف الفائز الكونغولي دومينيك كومبيلا (4 و39) ودينيس كروبكه (86)، وسجّل للخاسر الفنلندي جو ماكيلا (52).

ويتأهل الأول والثاني مباشرةً إلى دوري الدرجة الأولى فيما يلعب الثالث مع صاحب المركز السادس عشر في دوري الدرجة الأولى لتحديد الطرف الثالث في دوري الأولى.

وتعادل أمس الجمعة يونيون برلين ودينامو دريسدين (0-0)، فيما تغلّب اليوم السبت سانت باولي على ميونيخ 1860 (3-1)، وتعادل أف سي في فرانكفورت مع دويسبورغ (1-1).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

الزمالك يعلن تشكيلة الرسمى لمواجهة النصر التعدين

كتب _ ابراهيم عبد العظيم أعلن “محمد حلمى” المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الرسمي الذي …