الرئيسية / أخبار سياسية / هدوء فى الخصوص بعد مؤتمر الصلح.. أمن القليوبية يستعين ببوابات إلكترونية.. الوقوف دقيقة حداد.. مستشار الرئيس: إذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل.. كاهن “مار جرجس”: المسلمون والأقباط شركاء الوطن

هدوء فى الخصوص بعد مؤتمر الصلح.. أمن القليوبية يستعين ببوابات إلكترونية.. الوقوف دقيقة حداد.. مستشار الرئيس: إذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل.. كاهن “مار جرجس”: المسلمون والأقباط شركاء الوطن

كتب/ هيثم سمسم

أكد عمرو حسانين، عمدة الخصوص، إن هناك جلسة صلح ستعقد غداً الخميس، بين أهالي المنطقة من المسلمين والمسيحيين، في مدرسة مجمع الخلفاء بعد صلاة الظهر.
وأضاف “حسانين” إنه من المقرر أن يحضرالجلسة كل من الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، والقمص سوريا يونان، كاهن كنيسة مار جرجس بالخصوص.
واشار”حسانين ” إلي أن هذه الجلسة تعد لقاء صلح اجتماعي بين أهالي المنطقة، حتى يعم الهدوء والسلام بين أبناء الوطن الواحد، موضحاً أن الجناة المتورطين فى أحداث العنف لن تشملهم الجلسة، مشدداً علي ضرورة أن يأخذ القانون مجراه ومعاقبة كل من يثبت تورطه فى أحداث الخصوص.
يذكر أن ، أعمال عنف طائفي اندلعت في مدينة الخصوص بالقليوبية، إثر مشاجرة بين عائلتين احداهما مسلمة والأخرى مسيحية خلفت وراءها العشرات من القتلي والجرحي .

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلى: القوات التابعة للجيش الإسرائيلى هى من نفذت الهجوم على داعش

أكد وزير الدفاع الإسرائيلى “أفيغادور ليبرمان” ، فى تعليقه على حادثة أستهداف مقاتلى تنظيم داعش …