الرئيسية / أخبار رياضية / هانوفر يهزم غرويثر فورث ويجعله قريباً من الهبوط

هانوفر يهزم غرويثر فورث ويجعله قريباً من الهبوط

حقّق هانوفر فوزاً بشقّ الأنفس على مضيفه غرويثر فورث الوافد الجديد 3-2  يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب ترولي أرينا وأمام نحو 15500 متفرّج، تقدّم هانوفر بواسطة النرويجي محمد عبد اللاوي إثر عرضية من الإيفواري ديدييه يا كونان (36)، وأدرك الصربي نيكولا دورديتش التعادل بعد 5 دقائق مستفيداً من تمريرة فيليكس كلاوس.

وفي الشوط الثاني، منح أندريه هوفمان التقدّم للضيوف مجدّداً، حين أكمل برأسه كرة نفّذها الألماني من أصل روسي كونستانتين روش من ركلة ركنية (71).

وأبى أصحاب الأرض الاستسلام، وأدركوا التعادل بعد ركلة حرّة نفّذها يوهانس غايس وأكملها دورديتش برأسه في شباك رون روبرت تسلير (83)، لكنّ البرتغالي سيرجيو بينتو قضى على أملهم العائد بالخروج بنقطة واحدة بتسجيله الهدف الثالث بعد أن وصلته الكرة من رأس السنغالي مامي بيرم ضيوف (87).

وارتقى هانوفر إلى المركز التاسع مؤقّتاً برصيد 41 نقطة، فيما تأكد عدم استمرار غرويثر فورث الأخير برصيد 18 نقطة في دوري الدرجة الأولى بشكل مباشر لأنه سيحتاج  في أفضل الحالات إلى خوض لقاء فاصل مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية بينما يستطيع أوغسبورغ إطلاق رصاصة الرحمة على فورث غداً من خلال الفوز أو التعادل مع شتوتغارت.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …