الرئيسية / أخبار رياضية / نيولز اولد بويز مؤقّتاً في الصدارة

نيولز اولد بويز مؤقّتاً في الصدارة

صعد نيولز اولد بويز إلى الصدارة مؤقّتاً بفوزه على مضيفه فيليز سارسفيلد 3-1 في المرحلة العاشرة من بطولة الأرجنتين لكرة القدم، التي ستختتم بمباراتي لانوس المتصدّر السابق مع مضيفه يونيون وتيغري مع ارجنتينوس جونيورز.

سجّل مارتن تونسو (19) وماركوس كاسيراس (63) وماكسميليانو اوروتي (77) أهداف نيولز اولد بويز، وايزكيال ريسكالداني (56) هدف فيليز.

ورفع نيولز اولد بويز رصيده 22 نقطة مقابل 21 نقطة للانوس و20 نقطة لريفر بلايت الثالث، الذي فاز على مضيفه غودوي كروز بهدفين لمانويل لانزيني (31 من ركلة جزاء) وايدر الفاريز بالانتا (53) مقابل هدف لفاكوندو كاستييون (34).

وفي باقي المباريات، فاز كويلميس على استوديانتيس بهدف لمارتن كوتيروسيو (87)، واتليتكو رافاييلا على انديبندينتي بهدفين لفيديريكو غونزاليز (5) ودييغو دانيال فيرا (75).

وتعادل راسينغ كلوب مع كولون بهدف لماورو كامورانيزي (66) مقابل هدف لايفان مورينو فابيانوزي (85)، واول بويز مع سان مارتن بهدف لانخل فيلدوزو (57 من ركلة جزاء) مقابل هدف للوكاس لاندا (58)، وبوكا جونيورز مع بلغرانو صفر-صفر.

وخسر آرسنال أمام سان لورينزو بهدف لخوليو فورش مقابل ثلاثة أهداف للياندرو نافارو (22) وهيكتور فيلالبا (64) وخوليو بوفاريني (90).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …