الرئيسية / أخبار عالمية / نيوجيرزي تفتح مكاتب الاقتراع مبكرا بامر الحاكم” وبطاقات التصويت جاهزة”

نيوجيرزي تفتح مكاتب الاقتراع مبكرا بامر الحاكم” وبطاقات التصويت جاهزة”

اكد حاكم ولاية نيوجيرزي كريس كريستي يوم السبت انه أصدر الامر لموظفي المقاطعات بفتح مكاتبهم يومي السبت والاحد للسماح بالتصويت المبكر للسكان المتضررين من العاصفة ساندي.

وضربت العاصفة المدمرة الجزء الشرقي من الولاية مخلفة وراءها 22 قتيلا على الأقل واكثر من مليون شخص ما زالوا محرومين من الكهرباء.

وقال كريستي ان بطاقات التصويت ستكون متاحة يوم الانتخابات يوم الثلاثاء في مراكز الاقتراع التي ما زالت الكهرباء مقطوعة عنها.

وقال ايضا ان الولاية سيكون فيها قريبا اكثر من 11 الف عامل مرافق يعملون على اعادة التيار الكهربائي. وقالت وزارة الكهرباء الامريكية ان الكهرباء ما زالت مقطوعة عن نحو 1.3 مليون شخص في نيوجيرزي اي نحو ثلث سكان الولاية.

وقال كريستي ان وكالة ادارة الطوارئ الاتحادية ستعمل قريبا مع هؤلاء الذين من المتوقع ان يظلوا نازحين لفترة طويلة واغلبهم من سكان سواحل نيوجيرزي والجزر الساحلية التي كانت الاكثر تضررا من العاصفة للعثور على مساكن مؤقته لهم خارج ملاجئ الطوارئ.

وقال حاكم نيوجيرزي أيضا في مؤتمر صحفي في بلدة ليتل فيري انه أمر باغلاق انظمة الغاز الطبيعي في العديد من الجزر الساحلية التي ضربتها العاصفة بسبب خطر نشوب حريق

عن admin

شاهد أيضاً

ترامب يؤكد في الرياض ان التوتر مع الخليج لن يتكرر في عهده

أكد الرئيس الاميركي دونالد ترامب لملك البحرين حمد بن عيسى ال خليفة الاحد، في اليوم …