الرئيسية / أخبار رياضية / نيفيل يغادر إيفرتون في نهاية الموسم

نيفيل يغادر إيفرتون في نهاية الموسم

أعلن مدافع منتخب إنكلترا السابق وقائد نادي إيفرتون حالياً فيل نيفيل أنه سيترك فريقه في نهاية الموسم الحالي بعد ثماني أعوام قضاها في صفوفه.

وكان نيفيل (36 عاماً) انتقل إلى إيفرتون عام 2005 قادماً من مانشستر يونايتد، وقد أعرب اليوم الثلاثاء عن رغبته في مواصلة اللعب على أعلى المستويات وقال في بيان رسمي على موقع النادي الرسمي: “أشعر بفخر كبير كوني لعبت وحملت شارة قائد نادي إيفرتون”. وأضاف: “لقد استمتعت بوقتي في ميرسي سايد وأترك بفخرٍ كبيرٍ، أود توجيه الشكر إلى المدرب والجهاز الفني ورئيس النادي وزملائي اللاعبين الذي ساندوني طول مسيرتي”.

وتابع: “أريد أن أشكر على نحو خاص أنصار النادي الذين كانوا رائعين على مدى السنوات الثماني وسيبقى لإيفرتون مكانة خاصة في قلبي”.

وكشف: “أريد مواصلة اللعب على أعلى المستويات طالما سمحت لي لياقتي البدنية بذلك، وسأدرس الخيارات المتاحة أمامي قبل اتخاذ القرار المناسب في ما يتعلق بخطوتي التالية”.

يذكر أن نيفيل سيكون ضمن الجهاز الفني لمنتخب إنكلترا تحت 21 عاماً لكأس الأمم الأوروبية المقبلة في حزيران/يونيو المقبل، علماً بأن شقيقه غاري نيفيل يعمل أيضاً في الجهاز الفني لمنتخب إنكلترا الأول.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

تحديد موعد الحكم في وقف الجمعية العمومية للنادي الأهلي

متابعة/إسلام اسامة تنظر محكمة القضاء الإداري، الأحد الموافق 5 مارس، قرار وقف الجمعية العمومية للنادي …