الرئيسية / أخبار سياسية / ننفرد بنشر أسماء المحبوسين من السلفية الجهادية الحاصلين على أحكام بالبراءة

ننفرد بنشر أسماء المحبوسين من السلفية الجهادية الحاصلين على أحكام بالبراءة

محمد أحمد عبد البديع

كشف الشيخ محمد الظواهري زعيم تنظيم الجهاد، وشقيق الدكتور أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة عن أسماء المسجونين من تنظيم الجهاد والذي أخذوا احكام براءة ولم يخرجوا من السجن حتى الآن.

وقال الظواهري في تصريح خاص لـموقع “الدولة” الإخباري أن هناك أسماء سجناء في قضية الزيتون محبوسين منذ 3 سنوات على ذمة القضية وهذا مخالف للقانون وهم : المهنجس محمد خميس ، الشيخ ياسر عبد القادر، الشيخ أحمد الشعراوي ، الشيخ أمير منسي .

وأضاف وهناك محبوسين في قضية سيناء منذ عامين وأخذوا احكام براءة من المحكمة الأفريقية ولم يفرج عنهم حتى الآن وهم : الشيخ أبو رضاع، والشيخ أسامة المخلاوي، والشيخ يونس ، والشيخ بسام الحيوي ، والشيخ محمد جابر، والشيخ محمد مصطفى وهو شخص مريض وكبير في السن وأخذ حكم مؤبد 20 عاما وقضى حتى الآن 23 عاما ، ومن معه في نفس القضية خرجوا من السجن منذ فترة.

وتابع : هناك الشيخ أنور حامد سلم نفسه أيام الثورة من من سلموا أنفسهم وكان من المفترض الافراج عنه، إلا أنه تشاجر مع ضابط أمن دولة ومازال محبوس حتى الآن، كما أن هناك قضية الأزهر التي يحبس فيها الشيخ جمال عبد العال والشيخ سعيد والشيخ كرم ، ومات أيضا فيا شخصين من التعذيب هما الشيخ أشرف يوسف وشقيقه، كما يوجد الشيخ جمال هو مريض نفسي ومحبوس في ذمة قضية المعبد اليهودي ولم يفرج عنه حتى الآن.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور | «نقابةالصحفيين» تدشن الورىشة التدريبية للصحفيين

تصوير: أحمد غنيم ….. عقدت نقابة الصحفيين حفل تدشين الورشة التدريبية الأولى، تفعيلا للبروتوكول المبرم …