الرئيسية / أخبار الإقتصاد / نظر أولى جلسات محاكمة حارس الشاطر لحيازته سلاح بدون ترخيص

نظر أولى جلسات محاكمة حارس الشاطر لحيازته سلاح بدون ترخيص

تبدأ محكمة جنايات شمال القاهرة اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة خليل أسامة الحارس الشخصي للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، لاتهامه بحيازة وإحراز سلاح ناري وذخيرة حية بدون ترخيص.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف.

كان المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية، قد أحال المتهم إلى محكمة الجنايات محبوسا على ذمة القضية، في ضوء انتهاء تحقيقات النيابة إلى ثبوت حيازته لسلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص.

وقام المستشار إيهاب محسن رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية بإجراء عملية فحص أمر الإحالة والذي تضمن نسخ صورتين من التحقيقات الأولى تتعلق بصاحب السلاح الأصلي لتسليمه السلاح للمتهم والثانية عن باقي الوقائع التي تضمنتها أوراق القضية والمتعلقة بانتهاك الحدود المصرية-الفلسطينية وغيرها من الاتهامات.

واعترف المتهم بتحقيقات النيابة بحيازة السلاح والذخيرة، وأكدت تحريات قطاع الأمن الوطني اعتياده حيازة الأسلحة، فضلا عن تقرير المعمل الجنائي، والذي أكد أن السلاح المضبوط صالح للاستخدام.

يذكر أن المتهم كان عثر بداخل هاتفه المحمول عقب ضبطه، على مجموعة من الصور الفوتوغرافية تظهره وهو يحمل أسلحة نارية آلية ويرتدي ملابس عسكرية شبيهة بتلك التي يرتديها عناصر كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية.

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً