الرئيسية / أخبار المحافظات / نشاط مكثف لـ”كمل جميلك” المحافظات.. الحملة تجمع 800 ألف توقيع لدعم السيسى بالدقهلية

نشاط مكثف لـ”كمل جميلك” المحافظات.. الحملة تجمع 800 ألف توقيع لدعم السيسى بالدقهلية

كتابة سامح الميري

قال عبد النبى عبد الستار المتحدث الإعلامى لحملة “كَمِّل جميلك” لتأييد وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسى، رئيسًا للجمهورية، إن الحملة تقوم بنشاط مُكَثَّف فى القاهرة والمحافظات، لجمع توقيعات مؤيدة لمطالبة السيسى بالترشح للرئاسة.

وأشار عبد الستار فى تصريحاته” أنه جارى افتتاح عدد آخر من مقرات الحملة بالمحافظات، منها مقر تم افتتاحه أمس الأول الأحد بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، كما سيتم افتتاح مقر آخر اليوم الثلاثاء بمحافظة الإسماعيلية.

وأكد المتحدث الإعلامى للحملة، أن هناك عددا كبيرا من المتطوعين من الأهالى بالمحافظات، يقومون بطبع صور وملصقات للفريق على نفقتهم الشخصية، كما يقومون بجمع توقيعات مؤيّدة لترشحه وإرسالها للحملة.

وأعلن عبد الستار عن عدد من التوقيعات التى تم جمعها بالمحافظات المختلفة، مشيرًا إلى أنه تم جمع أكثر من 800 ألف توقيع بمحافظة الدقهلية، وفى الغربية تم جمع 380 ألف توقيع، وفى المنوفية تم جمع أكثر من نصف مليون توقيع، كما أشار إلى أن التوقيعات تخطت حاجز المليون توقيع فى محافظة القاهرة فقط، لافتًا إلى أنه حتى الآن لم يتم حصر التوقيعات المُقَدَّمة من كل المحافظات للوصول إلى العدد النهائى.

وأشار عبد الستار إلى أن الحملة تُجَهِّز للخروج فى مظاهرةٍ كبيرة يوم السبت المقبل، لدعم الفريق عبد الفتاح السيسى، تنطلق من وسط البلد إلى عِدَّة أحياء بمحافظة القاهرة.

وأضاف عبد النبى أن عددا من شباب الحملة توجه إلى أكاديمية الشرطة صباح أمس الاثنين، ولكن قوات الأمن طلبت منهم أن يبتعدوا عن مقر الأكاديمية حتى لا يكون هناك أى استفزاز لمشاعر مؤيدى مرسى.

وفى نفس السياق أعلن خالد العدوى منسق عام الحملة عن بدء خطة فعاليات عمل ميدانى للحملة فى الخامسة من مساء السبت المقبل ككرنفال غنائى على أنغام “تسلم الأيادى”.

وأوضح العدوى أن الحملة ستنظم مسيرة ضخمة، تنطلق من ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة، لجمع التوقيعات وصولاً لمنطقه السيدة زينب ثم شارع النصر، يعقبها وقفه لمدة نصف ساعة أمام مسجد رابعة العدوية.

وأضاف العدوى، أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفى قريبًا بأحد الفنادق، للوقوف على آخر المستجدات والإعلان عما توصلت إليه الحملة من جمع توقيعات لدعم الفريق السيسى للرئاسة.

فيما نَظَّمَت الحملة مساء أمس الأول الأحد وقفة بميدان زين العابدين بالسيدة زينب، لجمع توقيعات لترشيح الفريق السيسى رئيسًا لمصر على نغمات تسلم الأيادى، حيث شهد محيط الميدان إطلاق كثيف للشماريخ والألعاب النارية ومكبرات الصوت.

وقال أحمد محمد، منسق حملة كمل جميلك بالسيدة زينب، إن الحملة تسعى لجمع أكبر عدد من التوقيعات من المنطقة، مشيرًا إلى أن الحملة سوف تنظم احتفالية يوم الخميس القادم بالميدان.

عن admin

شاهد أيضاً

هاوتوبى تقدم مبادرة فرصة شغل لطلاب الجامعات

كتبت- آية فراج أطلقت اليوم مؤسسة هاوتوبي (How To Be)، مبادرة فرصة شغل بالاشتراك مع …