الرئيسية / أخبار رياضية / نجوم الزمالك يرفضون التنازل عن الـ”25%” الأخيرة من عقود الموسم الماضى

نجوم الزمالك يرفضون التنازل عن الـ”25%” الأخيرة من عقود الموسم الماضى

أعلن لاعبو الزمالك رفضهم التنازل عن نسبة الـ25% الأخيرة من عقودهم عن الموسم الماضى والخاصة بنسبة المشاركة بعد أن تجاهل مجلس الإدارة صرفها عن طريق بدء سداد نسبة من عقود الموسم الجديد.

وعقد نجوم الزمالك جلسات متتالية فى الأيام الأخيرة اتفقوا خلالها على ضرورة مفاتحة مجلس الإدارة فى صرف نسبة المشاركة عقب العودة من تشاد، خاصة وأنه ليس من حق الإدارة خصم نسبة المشاركة من عقودهم، ويستند اللاعبون فى موقفهم على قيام الأندية الأخرى بصرف نسبة المشاركة للاعبيها وهو ما يتنافى مع سعى إدارة الزمالك لعدم صرفها بداعى صدور قرار من اتحاد الكرة يلغى نسبة المشاركة فى الموسم الماضى لعدم استكماله بعد كارثة بورسعيد.

وأكد اللاعبون على مشاركتهم فى قرابة 25 مباراة الموسم الماضى رغم عدم استكماله، موزعين ما بين 15 مباراة فى الدورى و5 فى كأس مصر و10 لقاءات فى بطولة أفريقيا، وهو ما يعنى وصولهم لنسبة المشاركة المطلوبة.

يذكر أن الزمالك سيعود إلى القاهرة فى السابعة صباح غد الاثنين قادماً من تشاد بعد خوض مباراة الإياب لدور الـ64 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى ليصعد الأبيض لدور الـ32 بمجموع المباراتين عقب فوزه فى لقاء الذهاب بالإسكندرية بسباعية نظيفة.

كما طالب لاعبو الزمالك فى الوقت نفسه بسرعة صرف المكافآت المتأخرة عن المباريات الأخيرة فى الدورى أمام بتروجت والمقاولون وكذلك مكافأة الصعود لدور الـ32 الأفريقى.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

رونى الي ” الصين ” بـ 32 مليون اِسترلينى

كتب _ شهاب هاشم افادت تقارير اِنجليزية أن المخضرم واين روني قد يرحل عن صفوف …