الرئيسية / أخبار رياضية / نجم الأهلي “المصاب”: جاهز لغانا.. وبرادلي يستحق الوصول المونديال!

نجم الأهلي “المصاب”: جاهز لغانا.. وبرادلي يستحق الوصول المونديال!

اسماعيل فارس.

أكد أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أنه يمتلك طموحاً كبيراً لا ينتهي سواء مع منتخب مصر أو ناديه الأحمر حيث يسعى دائماً للحصول على المزيد والمزيد من البطولات.

وتحدث فتحي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “طموحي لا ينتهي، وأشعر أنني أحتاج لبطولات أكثر في مسيرتي كحال جميع اللاعبين سواء في الأهلي أو المنتخب”.

وعلى جانب آخر، أشاد الدولي المصري بمجهودات بوب برادلي المدير الفني للفراعنة والتي يبذلها منذ فترة طويلة من أجل وصول منتخب مصر إلى هذا الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وشدد فتحي على أن برادلي يستحق أن يتواجد في المونديال القادم نظراً للظروف الصعبة التي تحملها في مصر حيث قال: “برادلي تحمل ظروف لا يتحملها أحد خاصة أن ليس مصري الجنسية، فهو كافح من أجل تحقيق حلم الجميع والتأهل لمونديال البرازيل 2014”.

وطمأن الظهير الأساسي لمنتخب مصر والنادي الأهلي جماهيره حيث أكد أنه سيكون جاهز لمواجهة غانا المرتقبة والمقرر لها يوم 15 من الشهر المقبل رغم الآلام التي يعاني منها في العضلة الضامة.

يذكر أن المدرب الأميركي ضم رسمياً الثنائي حازم إمام ظهير الزمالك وباسم علي ظهير المقاولون لمعسكر منتخب مصر تحسباً لإصابة فتحي.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

شيكابالا لـ صاحبة السعادة : بحب أتفرج على “محمد رمضان”

كتب / أحمدعبدالنبي عبر اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن حبه للفنان “محمد رمضان” مؤكداً …