الرئيسية / أخبار رياضية / نبيه : مباراة المقاولون صعبة..وخسارة بتروجيت لن تؤثر

نبيه : مباراة المقاولون صعبة..وخسارة بتروجيت لن تؤثر

محمد الشناوى

أكد أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك أن مباراة المقاولون العرب المقبلة والتي ستقام الاثنين صعبة , خاصة وأن المنافسة لديه معنويات عالية في ظل النتائج المميزة التى يقدمها مؤخراً مع المدير الفنى للفريق محمد رضوان .

وأوضح نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أن خسارة بتروجت الأخيرة لن تؤثر على الفريق والجهاز الفني طالب اللاعبين بنسيان المباراة والاستفادة منها , مشدداً على أن الجميع يركز فى مباراة المقاولون المقبلة وعلى ضرورة تحقيق الفوز من جديد .

وعن غياب إسلام عوض عن مران الفريق أكد نبيه أن اللاعب يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وحصل على إذن من الجهاز الفني .

فيما أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التى ستخوض مباراة المقاولون العرب بالجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز وضمت القائمة كل من : عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وأحمد مجدي ومحمود فتح الله وحماده طلبه وصبري رحيل في خط الدفاع واليكسيس موندومو وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد “قطة” ومحمد عبدالشافي وأحمد حسن وحازم إمام وأحمد توفيق وأحمد السيسي في خط الوسط وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه في خط الهجوم

من ناحية اخرى .. أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الكرة بالزمالك أن الفريق الأبيض سيطير إلى الكويت مساء يوم 21 مايو الجاري لمواجهة خيطان الكويتي وديا يوم 24 من نفس الشهر .

وتغادر البعثة القاهرة عقب الانتهاء مباشرة من مباراة الترسانة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر والتي تقام في ذات اليوم على أن تعود إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة للتحضير لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للدوري والذي يقام يوم 27 مايو الجاري

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

السيشالي “برنار كامي” يدير مبارة تونس و الجزائر

كتب _ أمينة الزهاني تدور يوم الخميس مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية والتي ستجمع المنتخب …