الرئيسية / أخبار الإقتصاد / ناشئو الأرجنتين وفنزويلا يعبرون للمرحلة النهائية

ناشئو الأرجنتين وفنزويلا يعبرون للمرحلة النهائية

حسم منتخبا الأرجنتين وفنزويلا بطاقتي التأهّل الأخيرتين عن المجموعة “أ” إلى الدور النهائي بعد فوز الأولى على كولومبيا 3-2 وتعادل الثانية مع فنزويلا سلباً، فجر الخميس ضمن الجولة الرابعة الختامية للمجموعة ضمن بطولة أميركا الجنوبية للناشئين تحت 17 عاماً التي تقام في الأرجنتين.

وكانت باراغواي ضمنت البطاقة الأولى، فيما تنافست المنتخبات الأربعة الأخرى على آخر تذكرتين عن المجموعة “أ”  للدور النهائي.

وبالنتائج المسجّلة، تصدّرت باراغواي المجموعة بـ 8 نقاط أمام الأرجنتين الثانية بـ 6 نقاط وفنزويلا الثالثة بـ 5 نقاط، والإكوادور الرابعة 4 نقاط، وكولومبيا الخامسة والأخيرة 3 نقاط.

وانضمّت المنتخبان المتأهّلان إلى البرازيل وأوروغواي في الدور النهائي، الذي يقام بنظام دوري من مرحلة واحدة، فيما بقيت البطاقة الأخيرة للمجموعة “ب” حائرة بين بيرو وبوليفيا، وسيقرّر مصيرها فجر غدٍ بتوقيت مكّة المكرّمة، حين تلعب البرازيل مع بيرو وأوروغواي مع بوليفيا.

وتحتاج بيرو إلى تعادل لضمان عبورها كونها تملك 4 نقاط مقابل نقطة لبوليفيا.

وستتأهّل المنتخبات الأربعة الأولى من النسخة الحالية إلى بطولة العالم تحت سن 17 عاماً المقررة من 17 تشرين الاوّل/أكتوبر إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر من العام الحالي في الإمارات العربيّة المتحدة.

يذكر أن البرازيل حاملة اللقب في النسخ الأربع الأخيرة.

Education needs to become a much bigger focus in writing service company these detention centers, because that’s the pathway to participation in the economy and society

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً