الرئيسية / أخبار سياسية / نادر بكار : الحكومة الحالية فاشلة

نادر بكار : الحكومة الحالية فاشلة

كتبت/ منى عصام النبوى

صرح نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور السلفى ونائب رئيس الحزب، بأنه من السابق لأوانه إدخال حزب النور كطرف فى قضية إقالة الدكتور خالد عالم الدين، القيادى بالحزب من منصبه كمستشار لرئيس الجمهورية لشئون البيئة وأن مؤسسة الرئاسة تعاملت مع المستشار “علم الدين” بشكل مُهين وغريب مستنكراً “كيف يتم إقالة شخص ثم التحقيق معه؟”.

وأكد بكار أن “علم الدين” عرف خبر إقالته من الإعلام، ومنذ ذلك الوقت يحاول الاتصال بمؤسسة الرئاسة ولا أحد يجيب عليه، كما يحدث فى الأنظمة الشمولية مثل النظام السابق.

وشدد بكار على أن إصرار الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس حزب الحرية والعدالة، عقب لقائه مع الدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، على نفى مناقشة مبادرة حزب النور من قريب أو بعيد، أمر يدعو للاستغراب والتساؤل حول ما إذا كان مسعى الحرية والعدالة هو فقط أن ينفى أى نجاح لحزب آخر، فى الوقت الذى يتمزق به الوطن.

وطالب “بكار” بالشفافية فى إدارة شئون الدولة، مستغربا من معرفة الاجتماع بين البرادعى والكتاتنى من مصادر خارج الحرية والعدالة، مشيرا إلى أن حزب النور وضع في حسابه الهجمة الشرسة ضده بعد المبادرة التي طرحها، ولكنه لم يكن يتوقع هذا القبول الشعبى للمبادرة.

وشدد على أن الحزب سيمضى قدما في المبادرة التى طرحها لإنهاء أزمة البلاد، ووقف استمرار “الحكومة الحالية الفاشلة التي يؤدى استمرارها إلى نزيف مادى وبشرى يوميا”، على حد قوله.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور| توقيع بروتوكول ثلاثي بين «التضامن» و «مصر الخير» و «مؤسسة أجيال»

كتب: أمينة الزهاني تصوير: أحمد غنيم … شهد اليوم الأحد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن …