الرئيسية / أخبار سياسية / نائب مدير أمن القاهرة: مرتكبي حادث “الاتحادية” مستحيل يكونوا مصريين

نائب مدير أمن القاهرة: مرتكبي حادث “الاتحادية” مستحيل يكونوا مصريين

 

كتب : محمود عبدالناصر

 

أكد اللواء يحيى العراقي، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، أنه تم فتح جميع الشوارع، وحركة المرور تسير بسيولة في محيط قصر الاتحادية، بعد التفجيرات التي وقعت صباح الاثنين، بالقرب من القصر الرئاسي.

 

وأضاف “العراقي” خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “اسمع مصر” على موجات إذاعة “نغم إف إم”، الاثنين، أن المؤشرات الأولية حول انفجارات “الاتحادية”، تؤكد استحالة أن يكون مرتكبي الحادث مصريين.

 

وأكد اللواء يحيى العراقي استعداد الداخلية منذ بداية الأسبوع الحالي، بتكثيف الخدمات في جميع أنحاء القاهرة، لتأمين منافذ ومداخل العاصمة.

 

وأوضح أن جميع المصابين من الشرطة، قائلا: “لا يوجد مدنيين لإننا قمنا بعمل كردون لمنع المواطنين من الاقتراب حرصا على حياتهم”.

‎نائب مدير أمن القاهرة: مرتكبي حادث “الاتحادية” مستحيل يكونوا مصريين كتب : محمود عبدالناصر أكد اللواء يحيى العراقي، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، أنه تم فتح جميع الشوارع، وحركة المرور تسير بسيولة في محيط قصر الاتحادية، بعد التفجيرات التي وقعت صباح الاثنين، بالقرب من القصر الرئاسي.

 

وأضاف “العراقي” خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “اسمع مصر” على موجات إذاعة “نغم إف إم”، الاثنين، أن المؤشرات الأولية حول انفجارات “الاتحادية”، تؤكد استحالة أن يكون مرتكبي الحادث مصريين. وأكد اللواء يحيى العراقي استعداد الداخلية منذ بداية الأسبوع الحالي، بتكثيف الخدمات في جميع أنحاء القاهرة، لتأمين منافذ ومداخل العاصمة. وأوضح أن جميع المصابين من الشرطة، قائلا: “لا يوجد مدنيين لإننا قمنا بعمل كردون لمنع المواطنين من الاقتراب حرصا على حياتهم”.‎

عن Hussien Onsi

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …