الرئيسية / أخبار سياسية / نائب المرشد: ما يحدث محاولة لمنع الثورة من إسقاط بقايا النظام السابق.. ولدينا وسائل تقنية للتعامل مع أي اعتداء

نائب المرشد: ما يحدث محاولة لمنع الثورة من إسقاط بقايا النظام السابق.. ولدينا وسائل تقنية للتعامل مع أي اعتداء

أكد الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أن ما يجري هو محاولة لمنع الثورة من إسقاط بقايا النظام السابق، قائلا “إن بقايا النظام ترى الإخوان في طليعة عملية البناء لذلك فإنهم يحاولون تعطيل هذه العملية”، معتبرا أن رأس النظام السابق هو الذي سقط فقط حتى الآن.

وقال عزت في تصريح له اليوم الخميس “الآن يستهدف الإخوان لأنهم قلعة من قلاع الثورة شاركوا فيها مع كل أطياف الشعب وكان هناك من يهتف ضد الإخوان في وقتٍ كنا نحرص فيه على لم الشمل والاحتواء”، معتبرا أن الإخوان لن يعطلهم أي أعمال تظاهر أو غيرها.

وأضاف عزت ” إن المركز العام للإخوان يعمل بشكلٍ مستمر طيلة أيام الأسبوع، والإخوان سيمارسون جميع أنشطتهم مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية للاستمرار في أداء مهمتهم .. وليس لدينا وقت للتعامل مع هذه المظاهرات والمهمة موكلة إلى الأمن للتعامل معها، وهناك حراسةً مرخصةً للمركز العام ووسائل تقنية للتعامل مع أي اعتداء للاستمرار في أعمال الجماعة”.

وتابع قائلا ” لن نلتفت لأية أعمال تعطل أعمالنا ولن نحشد مظاهرات أمامها لأننا لدينا برنامج منها حملة بناء وبرامج تنمية ولن يعطلنا أحد عن أداء واجبنا ونستمر في المحافظة على ممتلكاتنا”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

7 سنوات سجن مشدد لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي

قضت، محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت 15 أفريل 2017 ، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، على …