الرئيسية / أخبار رياضية / “ميسي يسجل رقماً تاريخياً مع التانجو عقب عودته”

“ميسي يسجل رقماً تاريخياً مع التانجو عقب عودته”

كتب: شريف محمد

دخل التاريخ من اوسع ابوابه، فبعد ان أصاب عشاقه بخيبة أمل رهيبة بعد تصريحه بأعتزال اللعب الدولي في أعقاب خسارة منتخب بلاده لبطولة “كوبا-أمريكا” منذ أقل من 60 يوما، عاد البرغوث الارجنتيني “ليونيل ميسي” في قراره نزولا عن رغبة جماهيره ومحبيه عن قراره السابق بالاعتزال ليخوض مع راقصي التانجو التصفيات المؤهلة لكأس العالم “روسيا 2018”.

وكأن ميسي علي وعد لضرب موعدا مع التاريخ، فبعد ان خاض منتخب الارجنتين ست مواجهات في التصفيات، خاض بالأمس المواجهة السابعة ضد منتخب الأوروجواي وانتهت المباراة بفوز راقصي التانجو بهدف للاشئ، ولكن ما الجديد وماهو المتميز في هذا الفوز؟

المتميز والجديد بهذا الفوز أن من أحرز هدف الترجيح للارجنتين هو راقصهم الباهر “ليو ميسي”، بالتأكيد سيتبادر للاذهان ان ما الجديد والمتميز أيضا في هذا؟

بالتأكيد هذا الهدف ليس كأي هدف لأنه فضلا عن وضعه الارجنتين في صدارة مجموعته بفارق نقطة عن الاكوادور وكولومبيا والاوروجواي، إلا انه وضع البرغوث في صدارة هدافي منتخب الارجنتين برصيد 56 هدف ليصبح بذلك هو الهداف التاريخي لمنتخب التانجو.

يذكر انه بعد هذه المباراة صرح المدير الفني لمنتخب الأوروجواي بتصريح طريف بخصوص ليو ميسي حيث قال “قبل تراقب ميسي في المباراة يجب عليك ان تراه اولا لتستمتع به”.

يذكر ان الهداف التاريخي للارجنتين هو “جابريل باتيستوتا” قبل ان يعادل ميسي رقمه التهديفي، وهناك فرصة أكبر لميسي ليزيد من حصيلة أهدافه مع منتخب الارجنتين في الفترة القادمة نظرا لخوض الارجنتين للعديد من المبارايات في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة ومن ثم لمبارايات كأس العالم “Russia2018”..

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

هكذا استقبل أدباء مصر هزيمة المنتخب من روسيا

بقلم: محمد الجداوي تفاعل أدباء وكتاب ومثقفون مصريون مع هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي …

اترك تعليقاً