الرئيسية / أخبار رياضية / ميسي إلى كولومبيا من جديد لمباراة استعراضية

ميسي إلى كولومبيا من جديد لمباراة استعراضية

يخوض نجم كرة القدم القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي مباراة استعراضية أخرى في كولومبيا، حسبما أكد  المنظمون للمباراة التي ستقام بمدينة ميديين الكولومبية تحت اسم “موقعة النجوم” والتي تشبه مباراة استعراضية أخرى خاضها في العاصمة الكولومبية بوغوتا العام الماضي.

وتقام المباراة الجديدة على استاد “أتاناسيو جيراردوت” بين فريق “أصدقاء ميسي” وفريق “باقي نجوم العالم” في 29 حزيران/يونيو المقبل.

ومن بين اللاعبين الذين أكدوا مشاركتهم في المباراة، يبرز كل من لاعبي الأرجنتين خافيير ماسكيرانو وإيميليانو إنسوا وريكاردو ألفاريز ومارتين ديميكيليس وبابلو إيمار وسيرخيو أغويرو وأوغستين أوريون.

كما يشارك في المباراة كل من لاعبي البرازيل روبينيو ودييغو ريباس والإيطالي أنطونيو كاسانو ومواطنيه بابلو أوسفالدو وماركو ماتيراتزي والفرنسي إيريك أبيدال والسلوفاكي ماريك هامسيك والإسباني بويان كركيتش والكولومبي جيمس رودريغيز ودورلان بابون ووجون فيافارا وماريو ييبس وجيوفاني هيرنانديز وماكنيللي توريس.

ويقود المدربان الإيطالي فابيو كابيللو والبرازيلي زيكو الفريقين المتنافسين في هذه المباراة.

وأكد منظمو المباراة أنهم في انتظار تأكيد لاعبين آخرين على مشاركتهم في المباراة مثل الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا والإيفواري ديدييه  دروغبا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

منتخب تونس ينفرد بصدارة المجموعة في تصفيات مونديال روسيا 2018

تمكن المنتخب التونسي منذ قليل من تحقيق الانتصار خلال مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين …