الرئيسية / أخبار رياضية / ميدو: فريق الزمالك لا يصلح للمنافسة على أى بطولة

ميدو: فريق الزمالك لا يصلح للمنافسة على أى بطولة

كتبت:هاجر فهمي

فجر أحمد حسام “ميدو”، المدير الفنى لفريق الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه أن مجموعة اللاعبين الحاليين بفريق الزمالك لا يمكن أن تطالبهم الجماهير بالفوز بأى بطولة، فى الوقت الحالى، خلال تقرير أذاعته فضائية “الحياة 2″، عبر برنامج “الملاعب اليوم”، وتم تسجيله عقب مران الفريق استعدادا لمباراة التليفونات.

وجاءت تصريحات ميدو الصادمة للجماهير البيضاء، ردا على سؤال حول توقعه بوصول الفريق للمربع الذهبى، مشيرا إلى أنه تسلم الفريق بهذه المجموعة من اللاعبين ولم يكن له حق الاختيار، أو التبديل.

وأوضح ميدو أن صناعة الفريق كانت تحتاج إلى وقت، واختيارات لاعبين فى مراكز عديدة، شارحا أن أى مدير فنى سيتولى المسئولية لن يستطع المنافسة فى ظل احتياج الفريق لـ”10″ لاعبين يسدوا العجز الكبير فى صفوف الفريق، وبالتأكيد يقصد “نجوم سوبر”.

وأبدى ميدو خلال التقرير احترامه لجماهير ومجلس إدارة الأبيض، برئاسة مرتضى منصور لتمسكهم بشخصه والثقة التى منحها المجلس له خاصة عقب التغريدة التى نشرها على صفحته الرسمية “تويتر” بتقديم استقالته.

ونفى المدير الفنى للزمالك وجود أى مفاوضات أو أحاديث “من تحت الترابيزة” للتفاوض مع أى مدير فنى للأبيض، خاصة حسن شحاتة مدرب المنتخب السابق، قائلا: “شحاتة أكبر من إنه ييجى الزمالك بالشكل ده، وبعيد كل البعد عن تدريب الزمالك”.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …