الرئيسية / أخبار رياضية / ميامي يكسر رقمه القياسي في الانتصارات المتتالية

ميامي يكسر رقمه القياسي في الانتصارات المتتالية

حقَّق ميامي هيت فوزه الخامس عشر على التوالي (رقم قياسي له) إثر تغلّبه على مينيسوتا تمبروولفز 97-81 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتألّق في صفوفه النجمان دواين وايد الذي سجَّل 32 نقطة ونجح في 10 تمريرات حاسمة، وليبرون جيمس، الذي أضاف 20 نقطة و10 متابعات، وأضاف لاعب الارتكاز راي آلن 13 نقطة ليحطِّم فريقه الرقم القياسي السابق في عدد الانتصارات، عندما سجَّل 14 فوزاً في الفترة من 6 كانون الأول/ديسمبر عام 2004 إلى الأول من /يناير 2005.

أما أبرز مسجِّل في صفوف الخاسر فكان ديريك وليامس الذي أنهى المباراة بـ 25 نقطة وأضاف زميله ريكي روبيو 14 نقطة و8 تمريرات حاسمة، وخسر مينيسوتا مبارياته الستّ الأخيرة، علماً أن سجلّه يتضمّن 22 خسارة و4 انتصارات في مبارياته الـ 26 الأخيرة.

وغاب عن مينيسوتا نجمه كيفن لاف الذي خضع لعملية جراحية في يده المكسورة، ولم يشارك أيضاً نيكولا بيكوفيتش، الذي عانى من آلام في معدته، علما أن الروسي أندريه كيريلينكو يغيب أيضاً لإصابة في ربلة الساق.

وخاض ليبرون جيمس المباراة وهو يعاني من إصابة في ركبته تعرّض لها خلال المباراة العصيبة أمام نيويورك نيكس الأحد الماضي.

ويخوض ميامي أربع مباريات متتالية على ملعبه حيث يواجه أورلاندو ماجيك، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز، وإنديانا بيسرز وأتالانتا هوكس.

وفي المباريات الأخرى، فاز غولدن ستايت ووريرز على تورونتو رابتورز 125-118، وبورتلاند ترايل بلايزرز على تشارلوت بوبكاتس 122-105، ودنفر ناغتس على أتالانتا هوكس 104-88، وأورلاندو ماجيك على نيو أورليانز 105-102، وميلووكي باكس على يوتا جاز 109-108 بعد التمديد، ونيويورك نيكس على كليفلاند كافالييرز 102-97.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …