الرئيسية / أخبار رياضية / موناكو يهزم تشيلسي ويقترب من فالكاو

موناكو يهزم تشيلسي ويقترب من فالكاو

محمد الشناوى

تحطمت مساعي تشيلسي للحصول على خدمات هداف أتليتكو مدريد الإسباني راداميل فالكاو بعد اقترب نادي موناكو العائد الموسم القادم لدوري الدرجة الأولى الفرنسي من ضمه في صفقة سيحصل بمقتضاها الهداف الكولومبي على راتب سنوي ضخم يُقدر بنحو 10 ملايين يورو.

وأفادت التقارير المتابعة لسوق الانتقالات أنه من المتوقع انتقال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى فريق الإمارة الفرنسية في وقت لاحق اليوم الأثنين، بعد موافقة الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف مالك النادي على تفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الجانب الإسباني والبالغ 60 مليون يورو، وقد أكد مراسلنا في المملكة المتحدة تلك التقارير بالفعل.

الروسي الآخر رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي كان قد أعلن عن استعداده أيضًا دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد “النمر الكولومبي”، لكن وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز توصل الى اتفاق يقضي بانتقال موكله إلى ملعب “لويس الثاني” عقب عودة النادي لدوري الدرجة الأولى.

ويأتي ذلك في إطار سعي ريبولوفليف لبناء فريق قوي والسير على خطى نادي باريس سان جيرمان المتوج حديثًا بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم ومانشستر سيتي الإنجليزي من خلال التعاقد مع لاعبين من الحجم الثقيل مثل فالكاو وغيرهم من اللاعبين الذين ارتبط بهم وصيف أوروبا 2004 ومنهم حارس برشلونة فيكتور فالديز.

جدير بالذكر أن فالكاو الذي سجل 34 هدفًا في جميع المسابقات لأتليتكو مدريد هذا الموسم يعتبر من أكثر اللاعبين رواجًا في هذا الصيف، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي بخلاف تشيلسي، لكن يبدو أن موناكو هزم الجميع وفاز بخدماته.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …