رياضة

مولر: كنت أفضل تحقيق إنجازات السنوات الماضية في نهاية مسيرتي

قال الدولي الألماني توماس مولر إنه كان يفضل تحقيق الإنجازات التي حققها خلال السنوات الخمس الماضية سواء مع فريقه بايرن ميونخ أو مع منتخب بلاده، في نهاية مسيرته الرياضية، وليس في مستهلها كما حدث.

وتوج مولر (24 عاما) بكأس العالم مع منتخب بلاده ودوري الأبطال مع فريقه من بين ألقاب أخرى.

وفي مقابلة مع مجلة (بلاي بوي)، قال مولر “المرء ليس بإمكانه الاختيار لكن بدون شك كان الأمر سيصبح أكثر روعة في حالة تحقيق هذه الانجازات بنهاية مسيرتي”.

ويشير صانع الالعاب بتصريحاته إلى اللقب العالمي الذي حققه مع المانشافت بالتتويج بكأس العالم 2014 ، والنجاحات البازرة التي نالها مع ناديه البافاري في موسم 2013 بتتويجه بالثلاثية التاريخية.

وأعرب اللاعب عن خشيته من أن يقل طموحه قليلا بعد ما حققه من ألقاب “ليس لدي خوف ولكن خطر أن يقل الطموح موجود. أتمنى أن تتأخر هذه اللحظات في المجيء”.

وانتقل مولر لصفوف بايرن موسم 2009-2010 ونال في مونديال جنوب افريقيا 2010 جائزة الحذاء الذهبي بتسجيله خمسة أهداف، استطاع تكرارها في المونديال الماضي بالبرازيل لكن فاقه الكولومبي جيمس رودريجيز مسجلا ستة أهداف.

وحينما فاز البايرن بالثلاثية (دوري الأبطال والدوري والكأس المحليين) عام 2013 ، قال مولر أنذاك إن مدرب البافاري السابق يوب هاينكس، 67 عاما، كان محظوظا لتحقيق هذه الألقاب بنهاية مسيرته.

برلين، (إفي)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق