الرئيسية / أخبار الإقتصاد / مورينيو: إذا كان حزن رونالدو بسبب الكرة الذهبية فهو على حق

مورينيو: إذا كان حزن رونالدو بسبب الكرة الذهبية فهو على حق

 

 

أبدى جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد تفهمه لحالة عدم السعادة التي عاشها كريستيانو رونالدو نجم الفريق خلال الفترة السابقة.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة “سي.إن.إن.” الأمريكية: “لا أعلم بدقة ما هو سبب الرئيسي لحزن رونالدو ولكن أعتقد أن حصول أندريس إنيستا على جائزة أفضل لاعب في أوروبا أحد هذه الأسباب”.

وأضاف “رونالدو لاعب رائع وقدم موسما عظيما ولكي أكون صادقا إنيستا لم يحظى بموسم مميز مثل رونالدو ليفوز بدلا منه بالجائزة”.

ويعيش رونالدو حالة من عدم السعادة خلال الفترة الماضية شغلت وسائل الإعلام الإسبانية ومتابعي كرة القدم بشكل عام.

وتوج إنيستا بلقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2012 على حساب رونالدو وليونيل ميسي بعدما ساهم في فوز منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

وأردف مورينيو “إنيستا كان رائعا في اليورو وساهم في فوز بلاده باللقب، ولكن لا يجب أن نركز على ثلاثة أسابيع وننسى ما حدث طوال الموسم”.

وأتم “ونظرا لكل ما ذكرته فأنا مقتنع تماما بأن رونالدو يمتلك أسباب حقيقية ومهمة لشعوره بعدم الرضا عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

يذكر أن رونالدو تألق بشدة مع الفريق الملكي في الأسبوع الماضي وسجل هاتريك في شباك أياكس أمستردام الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه جاهزا لتقديم عرضا مميزا أمام برشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …