الرئيسية / أخبار رياضية / مواجهات ساخنة في المرحلة الخامسة من الدوري السوري

مواجهات ساخنة في المرحلة الخامسة من الدوري السوري

يشهد يوم غد الأربعاء مواجهات ساخنة في المرحلة الخامسة لفرق المجموعة الاولى من بطولة سوريا لكرة القدم عندما يلتقي المحافظة الدمشقي المتصدّر مع جاره الوحدة، والشرطة حامل اللقب مع حطين، والوثبة مع النواعير.

وستكون الإثارة على أشدّها بين المحافظة المتصدّر (8 نقاط من 4 مباريات) وجاره الوحدة السادس (3 نقاط من 3 مباريات) في مواجهة تحمل أهمية كبيرة للطرفين ما بين طموح الأوّل في تأكيد صدارته وهاجس الثاني في تعديل موقفه وتجديد حظوظه في المنافسة.

والمباراة متكافئة عموماً ومفتوحة باحتمالاتها كما جرت العادة في مواجهات الجيران.

ويتطلّع الشرطة حامل اللقب والثالث (5 نقاط من 3 مباريات) إلى معاودة رحلة المنافسة، عندما يواجه حطين الساحلي الثاني (7 نقاط من 3) في مواجهة يتفوّق فيها الشرطة نظرياً بتشكيلته المتخمة بالنجوم وإن كان حطين يمتلك بتشكيلته الشابة قدرات ستصعّب من مهمّة مضيفه.

ويبحث الوثبة الخامس (4 نقاط من 4) أمام النواعير السابع الأخير (نقطة واحدة من 3) عن نسيان سقوطه الكبير أمام المحافظة (0-4) في المرحلة الماضية، في حين يأمل النواعير في الابتعاد عن المركز الأخير وإن كانت التوقّعات تصبّ في صالح الأوّل.

يُذكر أن الدوري في سوريا يقام وسط ظروف صعبة تشهدها البلاد منذ نحو عامين ما جعل استعداد الأندية ولاعبيها خصوصا عام 2012 شبه معدومة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مواجهة حاسمة بين “برشلونة أمام أتلتيكو ” في الدوري الأسباني الممتاز

يبداء بعد دقايق مباره كوره القدم بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب “فيسنتي كالديرون” في …