الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / من نيويورك، إليكِ مجموعة Jeremy Scott لشتاء 2016!

من نيويورك، إليكِ مجموعة Jeremy Scott لشتاء 2016!

متابعه:هاجر فهمي

تعوّدنا على جيريمي سكوت أن يقدّم لنا التصاميم الغريبة والأزياء بالرسومات الكرتونيّة، فإن كان ضمن مجموعة موسكينو الذي يهتمّ بتصميم وتنفيذ أزيائها أو ضمن مجموعته الخاصّة، لا يمكن للفكاهة أن تغيب عن مجموعات جيريمي سكوت أبداً.

خلال أسبوع الموضة في نيويورك وتحديداً اليوم ما قبل الأخير، قدّم سكوت مجموعته لشتاء 2016، هذه المجموعة التي أتت ساخرة بعض الشيء لما ضمّته من أزياء تعكس الرسومات الكرتونيّة المختلفة وتعبّر عن موضة الـ Twee التي تعني الشخصيات الكرتونيّة ولما عكسته من ألوان قويّة ونيون، أضفت المزيد من البهجة على التصاميم.

برأينا، حان الوقت لجيريمي سكوت أن يفصل بين هويّته وهويّة دار موسكينو إذ أصبحنا نلحظ تشابهاً قويّاً بين تصاميم المجموعتين، لذا، من المهمّ أن يكون لكلّ دار هويّتها الخاصّة وستايل يعبّر عنها، فإذا أراد أن تكون الرسومات الكرتونيّة بصمته الخاصّة، استطاع عكس ذلك في مجموعته تاركاً دار موسكينو لتقديم الصيحات الأكثر رصانة.

ولكن وعلى الرغم من استمراره بتقديم التصاميم الفكاهيّة، غير أنّ البعض يرى في ذلك رسالة معيّنة يحاول سكوت إيصاله، رسالة تتمحور حول رفضه الأسى الذي يعيشه العالم حالياً بسبب الأوضاع العامة أكانت اقتصاديّة أو معيشيّة أو غيرها، الأمر الذي يجعله بعبّر عن هذا الرفض من خلال الإلحاح على أهميّة استمرار عنصر الفكاهة لبسط المزيد من الإيجابيّة وهذا ما يحاول فعله من خلال تصاميمه.

بالعودة إلى الصيحات، اختار سكوت أن يسلّط الضوء على موضة قبّة عنق الكشاكش التي تذكرنا بملابس الطفولة لا سيما أنّ أغاني الطفولة وألعاب الدمى شكّلت، مصدر وحي سكوت لهذه المجموعة، كما اختار أيضاً أن يستخدم قماش الجلد اللماع في تصاميمه إلى جانب اعتماده على موضة الجوارب الملوّنة التي تذكّرنا بحقبة السبعينيات، هذه الجوارب التي رافقت إطلالات سكوت جميعها.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا في هذه المجموعة، أنّ موضة التنانير القصيرة بقصّة الـ A Line مازالت مستمرّة إلى جانب موضة القمصان القصيرة Crop Top كما موضة الأقمشة المقلّمة بألوان قوس القزح كما موضة قبة عنق بيتر بان.

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء جيريمي سكوت لشتاء 2016اكتشفي تصاميم جيريمي سكوت الغريبة لشتاء 2015ازياء غريبة من توقيع جيريمي سكوت لشتاء 2016اليك تصاميم جيريمي سكوت الغريبة لشتاء 2016من مجموعة جيريمي سكوت لشتاء 2016، اليك هذه الازياء الغريبة

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

مفاجأة “Fashion Republic‎‏”ملكة جمال مصر 2017

كتب : نهاد عادل اعلن كريم البيلي مؤسس International Fashion Academy” عن بدء التعاون مع …