الرئيسية / أخبار فنية / من جديد الحرب تشتعل بين”أحلام و نوال الكويتية”

من جديد الحرب تشتعل بين”أحلام و نوال الكويتية”

كتبت: أمينة الزهاني

 

نشرت الفنانة الإيماراتية “أحلام” صورة لها على “أنستغرام” وهي تستند على عكّاز أثناء إحياء حفلها في الكويت بمناسبة افتتاح إستاد جابر الرياضي.

وعلّقت على الصورة قائلة: “إن شاء الله سأعود لأغني في الكويت 4 فبراير ولو بعكازي وجبسي، وحتى ان شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل “لاتظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك” رواه الترمذي.”

وأضافت أحلام: “الرد الكافي راح اعتبره آخر رد مني ومن جمهوري اللي أطلب منه أن يتوقف بالرد على جمهور نوال الكويتية.. صحيح أني أعتبر الفنانة نوال الكويتية المنافسة لي خليجيا، أما عربيا فأنا لا أقارن بنوال مطلقا مع احترامي لها”.

Capture

وتابعت: “أولاً أحلام مش أول مرة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين سنة، أما أحلام والحمد لله فشاركت كأول فنانة خليجية في تونس وفي “قرطاج، سوسه، الحمامات، وشاركت في فلسطين لمرتين وفي جرش وفي ليبيا والجزائر وسوريا وفي تدمر وفي لبنان، وفي المغرب بمراكش ومهرجان موازين العالمي، وغيره الكثير لم تسبقني فنانة خليجية”.
 
واختتمت رسالتها بقولها: “بذلك وفعلاً كما قال جمهور نوال وبعض المستصحفين حرام وظلم كبير مقارنتي بنوال الكويتية”.

من جهة ثانية، لم تسلم أحلام من الإنتقادات حيث طالبها البعض بأن تكف عن مدح نفسها حيث أنها ليست المرة الأولى التي تنثي أحلام على أناقتها وجمالها وقالت لها إحداهن “ممكن مرة وحدة ما تمدحين نفسك”.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

” أنتو فين ” أحدث كليبات فريق مهرجانات السامبا

زوووم نيوز   يستعد فريق مهرجانات السامبا بالإشتراك مع المخرج” عبده ديابلو”بتصوير كليب أغنية “إنتو …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.