الرئيسية / أخبار سياسية / منصور: أوجه حديثي إليكم مودعًا بعد أن شرفت برئاسة الجمهورية.. ولن ترى مصر احتكاراً للوطن أو الدين بعد اليوم

منصور: أوجه حديثي إليكم مودعًا بعد أن شرفت برئاسة الجمهورية.. ولن ترى مصر احتكاراً للوطن أو الدين بعد اليوم

كتبت فاطمه صابر

وجه المستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت للبلاد، التهنئة إلى الشعب المصري بعد فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنصب الرئاسة، مؤكداً ان الشعب المصري قد أنجز الانتخابات الرئاسية على أكمل وجه، مضيفاً “وإنني على يقين أن الشعب المصري سينجز باقي الاستحقاقات للبدء في مرحلة البناء”.

“إنني كمواطن مصري فخور بهذا الإنجاز الكبير الذي قمتم به”، هكذا أكد عدلي منصور أن المصريين جديرون بهذا الوطن وحضارته، موجهاً الشكر إلى الشعب المصري العظيم لمشاركته الواسعة في الانتخابات الرئاسية رغم ارتفاع درجة الحرارة وصيام الكثير منهم، مضيفاً “شكراً للدولة ومؤسساتها التي حافظت على عهدها بالحيادية والبقاء على مسافات متساوية تجاه المرشحين”.

كما وجه الشكر للحكومة التي أسهمت في خروج هذا الإنجاز الهام سواء على المستوى التنظيمي والأمني، مضيفاً “أوجه حديثي إليكم اليوم مودعاً بعد أن شرفت برئاسة الجمهورية لمدة عام من المسئولية الجسيمة”، مؤكداً أنه لم يكن يتصور يوماً حجم التحديات وصعوبة مهمة أن يكون مسئولاً عن دولة بحجم مصر.

وأوضح رئيس الجمهورية أنه قد قبل بمنصب رئاسة الجمهورية لفترة وجيزة استجابة للواجب رغم عدم رغبته في القيام بهذا، إلا أنه وفاءاً لما يدين به من أفضال للوطن قبل تحمل مسئولية الوطن، على حد قوله، مضيفاً “حمّلت أسرتي قيوداً إجتماعية وحرصت أن أكون أميناً في أدائي لهذا التكليف”.

وأشار منصور إلى الدور الكبير الذي لعبته القوات المسلحة من أجل إنجاح ثورة الثلاثين من يونيو، مؤكداً أن التاريخ سيذكر لهم أنهم حموا الوطن ودحضوا محاولات إسقاطها.

ووجه الرئيس التحية إلى دول السعودية والكويت والإمارات والأردن وفلسطين والبحرين لوقوفهم بجانب مصر في تلك الفترة الحرجة، موجهاً كلماته إلى الدول المعادية لمصر قائلاً “مصر باقية سواء كنتم معها أو عليها، ومصر عائدة إلى مكانتها في المنطقة لأن هذا قدرها”.

وأكد منصور أنه سيسلم راية الوطن غلى الرئيس المنتخب ليسري بالأمة إلى المستقبل المنشود، مضيفاً “اسلم مصر اليوم إلى الرئيس الذي ائتمنه الشعب المصري على وطنه”.

“لن ترى مصر احتكاراً للوطن أو الدين بعد اليوم” قالها منصور بكل ثقة، مؤكداً أنه لن يساوم أحد الشعب المصري مرة أخرى على الخبز مقابل الكرامة، مؤكداً أنه على ثقة في أن الرئيس القادم سيتقي الله في الشعب، موجهاً كلماته إلى السيسي “أحسن إختيار معاونيك لأنهم من سيعاونوك على إدارة البلاد”.

عن fatma saber

شاهد أيضاً

” أنتو فين ” أحدث كليبات فريق مهرجانات السامبا

زوووم نيوز   يستعد فريق مهرجانات السامبا بالإشتراك مع المخرج” عبده ديابلو”بتصوير كليب أغنية “إنتو …